انستغرام يدعم "المتأثرين باضطرابات الأكل"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 فبراير 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 24 فبراير 2021
انستغرام يدعم "المتأثرين باضطرابات الأكل"
مقالات ذات صلة
عطل فني يصيب «واتسآب» و«انستغرام» في العالم
كيف احذف حساب انستا
كيف تمسح حسابك على إنستجرام نهائياً؟

أعلنت منصة الصور والفيديو الشهيرة، انستغرام instagram، عن إضافتها موارد عبر منصتها للتواصل الاجتماعي؛ لمساعدة الأشخاص المتأثرين باضطرابات الأكل.

انستغرام يدعم "المتأثرين باضطرابات الأكل"

وأشارت منصة انستغرام instagram، إلى أنه إذا بحث أحد مُستخدميها عن وسم أو محتوى يحتمل أن يكون مُرتبطاً باضطراب الأكل فسيتم توجيهه إلى الموارد أو خطوط المساعدة التي تقدمها الجمعية الوطنية لاضطرابات الأكل في الولايات المتحدة، بالإضافة إلى آخرين في المملكة المتحدة وأستراليا وكندا.

وذكر القائمون على منصة انستغرام instagram، إلى أنهم يسعون الآن لتوجيه المستخدمين للموارد المصممة خصيصًا حول اضطرابات الأكل بجانب محاولاتهم حالياً طمس المحتوى الذي من المحتمل أن يظهر ضمن نتائج البحث.

ونوه القائمون على منصة انستغرام instagram، إلى أنهم يخططون لإظهار الموارد إذا كان شخص ما يحاول مشاركة محتوى مرتبط باضطراب الأكل، أو إذا كان أحد الأصدقاء قلقًا بشأن شيء يراه منشوراً ويريد تقديم الدعم.

طرق دعم انستغرام instagram لـ "المتأثرين باضطرابات الأكل"

وأشارت تقارير صحفية عالمية متخصصة في مجال التكنولوجيا، إلى أن البحث عن المحتوى المتعلق باضطرابات الأكل، على منصة انستغرام instagram ينقل المستخدمين إلى قائمة خط المساعدة العامة، وهي القائمة التي لا تشمل الجمعية الوطنية لاضطرابات الأكل فقط، بل التحالف الوطني للأمراض العقلية وخط أزمة المحاربين القدامى ومشروع Trevor أيضًا.

ويُظهر زر الدعم بمنصة انستغرام instagram جهات اتصال الجمعية الوطنية لاضطرابات الأكل للأشخاص، بدلاً من مجرد إظهار القائمة الكاملة لخطوط المساعدة المتاحة لهم.


وأتم القائمون على منصة انستغرام instagram، تصريحاتهم بالإشارة إلى أنه جزء من برنامج الأسبوع الوطني للتوعية باضطرابات الأكل، سيعملون مع قادة المجتمع لنشر فيديوهات Reels التي تشجع على الصورة الإيجابية للجسم، وتجنب القوالب النمطية الضارة، وإظهار أن جميع الأجسام جديرة وتستحق الاحتفال.