عمرو سعد يدعم إسعاد يونس بعد أزمتها الصحية

إسعاد يونس خضعت إلى عملية جراحية لتغيير مفصل الحوض

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 يناير 2023
عمرو سعد يدعم إسعاد يونس بعد أزمتها الصحية

وجه الفنان المصري عمرو سعد كلمات دعم للفنانة إسعاد يونس التي تعرضت إلى أزمة صحية خلال الفترة الأخيرة خاصة مع قضائها لساعات رأس السنة في المستشفى. 

وكشفت الصحف الفنية المصرية عن أن الفنانة إسعاد يونس تعرضت إلى أزمة صحية وخضعت لعملية جراحية لتغيير مفصل وهو ما جعلها تلازم المستشفى لفترة طويلة ومنها يوم رأس السنة.

وقال عمرو سعد عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام": "دعواتكم بالصحة والشفاء والسعادة لإسعاد يونس اللي أسعدت الملايين واللي قضت يوم رأس السنة في المستشفى لوحدها".

وتابع عمرو سعد "ربنا يتم شفاءك على خير وتبقى سنة كلها سعادة وخير".

يذكر أن الفنانة إسعاد يونس عانت من مشكلة في منطقة الحوض بعدما سقطت من على سلم منزلها وهو ما أجبرها على الخضوع لعملية جراحية لتغيير مفصل الحوض بالجانب الأيمن.

يذكر أن الفنانة إسعاد يونس كانت قد اعتادت خلال السنوات الماضية أن تطل على جماهير التليفزيون من خلال سهرة رأس السنة مع أحد نجوم الفن عبر برنامجها "صاحبة السعادة" ولكن ظروفها الصحية منعتها من ذلك هذه السنة.

يذكر أن الفنانة إسعاد يونس تمكنت من تحقيق نجاحات كبيرة خلال السنوات الماضية عبر برنامج صاحبة السعادة الذي حقق ملايين المشاهدات بفضل استضافتها لنجوم مميزين بالإضافة لتقديمها الحلقات بصورة نجحت في جذب انتباه الجماهير.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة