نجم نابولي يدعم بنزيما وهجوم ريال مدريد

الفريق الملكي يضع التعاقد مع مهاجم كأهم أولوياته في الموسم الجديد

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 مارس 2023
نجم نابولي يدعم بنزيما وهجوم ريال مدريد

تخطط إدارة نادي ريال مدريد الإسباني إلى دعم خط هجوم فريقها خلال الموسم المقبل بالتعاقد مع نجم نادي نابولي الإيطالي.

وكشف موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي عن استهداف إدارة الفريق الملكي للنجم النيجيري فيكتور أوسيمين المتألق بشدة مع نادي نابولي الإيطالي هذا الموسم.

وأوضح الموقع الإيطالي أن إدارة ريال مدريد وضعت أوسيمين على رأس أولوياتها في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويعاني الفريق الملكي من الإصابات المتكررة وتراجع مستوى النجم الفرنسي كريم بنزيما وهو الأمر الذي يدفع الفريق للبحث عن مهاجم قوي لدعم الخط الأمامي للميرنغي خلال السنوات المقبلة.

وتشير التقارير إلى أن ريال مدريد قد يعود للتفكير في التعاقد مع كيليان مبابي نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أو النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي ولكن ذلك قد لا يحدث خلال الموسم المقبل.

ويرتبط مبابي بعقد مع باريس سان جيرمان حتى عام 2025، كما أن إيرلينغ هالاند ما يزال في موسمه الأول مع مانشستر سيتي وهو ما يجعل فرص انتقالهما إلى صفوف الفريق الملكي صعبة للغاية في الميركاتو الصيفي.

فيما يقف المقابل المادي كأكبر عائق أمام نجاح الفريق الملكي في ضم أوسيمن خاصة وأن نادي نابولي لن يتنازل عن مهاجمه الأساسي إلا بمبلغ خيالي.

ويتوقع أن يطالب نادي نابولي برقم ضخم للغاية قد يصل إلى 170 مليون يورو من أجل الاستغناء عن خدمات أوسيمين الذي يعيش أفضل لحظات مسيرته الاحترافية مع الفريق الإيطالي.

الجدير بالذكر أن أوسيمين يحتل صدارة الهدافين في الدوري الإيطالي لهذا الموسم برصيد 21 هدفاً وبفارق 7 أهداف عن الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان وصاحب المركز الثاني في ترتيب الهدافين لهذا الموسم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة