نجم ليفربول يدعم صفوف ريال مدريد في الموسم الجديد

فيرمينو على رادار النادي الملكي لتدعيم الخط الهجومي

  • تاريخ النشر: السبت، 20 مايو 2023
نجم ليفربول يدعم صفوف ريال مدريد في الموسم الجديد

يستمر الحديث داخل إدارة ريال مدريد على موسم الانتقالات الصيفية المقبلة وسط توقعات بتدعيم أكثر من خط في المقدمة الخط الهجومي.

ويسعى النادي الملكي إلى التعاقد مع صفقات غير مكلفة مالياً سواء بالبحث عن اللاعبين المنتهية عقودهم أو أسماء لا تستوجب أرقام كبيرة.

فيرمينو يقترب من ريال مدريد

بحسب عدة تقارير صحفية أوروبية، فإن إدارة ريال مدريد استقرت على التعاقد مع روبرتو فيرمينو اللاعب البرازيلي المنتهي عقده مع فريق ليفربول الإنجليزي.

ويأتي التعاقد مع فيرمينو لتدعيم الخط الهجومي وتفادي الفراغ الذي حدث مع غياب الدولي الفرنسي كريم بنزيما بسبب الإصابات خلال الموسم الحالي.

ويمتلك الدولي البرازيلي قدرات هجومية مميزة يأتي في مقدمتها القدرة على الإنهاء الجيد للهجمات وتقديم تحركات مثمرة خططياً إلى جانب اللمسات المبهرة والتصويب من خارج منطقة الجزاء.

ولن تكلف صفقة نجم ليفربول خزينة ريال مدريد حيب ستكون انتقال حر إلى جانب أن طلبات فيرمينو المادية غير مرتفعة.

رحيل فيرمينو عن ليفربول

وكان روبرت فيرمينو قد قرر الرحيل عن صفوف ليفربول بانتهاء عقده في الموسم الحالي بسبب عدم وجود رغبة حقيقة من جانب الإدارة في التجديد.

وقدم فيرمينو صاحب الـ31 عاما مسيرة جيدة مع ليفربول منذ انضمامه في 2015 حيث ساهم في تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد غياب دام لعقود إلى جانب التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة