الأهلي يدعم صفوفه بصفقة عالمية جديدة

الأهلي يتعاقد مع مدافع متألق

  • تاريخ النشر: السبت، 19 أغسطس 2023
الأهلي يدعم صفوفه بصفقة عالمية جديدة

أعلن نادي الأهلي السعودي بصورة رسمية عن التعاقد مع المدافع التركي ميريح ديميرال من أتالانتا في فترة الانتقالات الصيفية الحالية وذلك من أجل تدعيم الخط الخلفي.

ووفقًا لتقارير صحفية إيطالية، توصل الأهلي إلى اتفاق مع أتالانتا لضم ديميرال مقابل 20 مليون يورو، بالإضافة إلى بعض الحوافز.

وانضم ديميرال إلى أتالانتا في صيف 2021 قادمًا من يوفنتوس بصفقة إعارة، قبل أن يتم شراء عقده بشكل نهائي في الموسم التالي مقابل 21 مليون يورو.

ولعب ديميرال 91 مباراة في الدوري الإيطالي، سجل 5 أهداف وصنع 4 تمريرات حاسمة.

وقد تعاقد الأهلي سابقًا مع المدافع روجر إيبانيز من روما، وجناح مانشستر سيتي رياض محرز، والآن سانت ماكسيمين من نيوكاسل يونايتد، ولاعب وسط برشلونة فرانك كيسي، ومهاجم ليفربول روبرتو فيرمينو، وحارس تشيلسي إدوارد ميندي.

ونجح الأهلي مع انطلاقة دوري روشن السعودي للمحترفين في الفوز بأول مباراتين على حساب الحزم والخليج وهو ما جعله يتصدر بطولة جدول الترتيب منذ انطلاق البطولة.

ويبحث نادي الأهلي عن المنافسة على كافة الألقاب خلال الموسم الجاري وذلك لكي يعوض الجماهير عن المواسم الصعبة التي عاشها الفريق خلال السنوات الماضية.

وتأمل جماهير الأهلي أن يواصل الفريق صحوته وتدعيم صفوفه من أجل الحفاظ على صدارة الدوري من الجولة الأولى وحتى نهاية الموسم الجاري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة