باسم ياخور يوجه رسالة للشماتين بعد ظهوره في برنامج "رامز مجنون رسمي"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 مايو 2020
باسم ياخور يوجه رسالة للشماتين بعد ظهوره في برنامج "رامز مجنون رسمي"
مقالات ذات صلة
الجانب المظلم: أمراض وحوادث غيبت مشاهير عن الأضواء
رسالة صارمة من الفنان حسن يوسف لـ "رانيا يوسف" بعد تصريحاتها المثيرة
"كان يُعالج بعقاقير خطيرة".. وثيقة توضح أسباب وفاة مارادونا

وجه الفنان السوري باسم ياخور رسالة لمن شمت به بعد ظهوره كضحية في برنامج الفنان المصري رامز جلال ـ الذي يُعرض بطريقة المقالب ـ خلال شهر رمضان الجاري تحت اسم "رامز مجنون رسمي".

باسم ياخور في رامز مجنون رسمي

ونشر الفنان السوري صورة له على حسابه بموقع انستغرام من الحلقة، مُذيلاً إياها بتعليق:"يلي ما بيحبني وشمتان إن شاء الله يكون انبسط وارتاح وانشفى غله واللي بيحبني أنا بحبه أكتر وممنون عيونه، ونسيت قلكن عندي فوبيا من العتمة وفوبيا من الطيران وصار عندي فوبيا من البرامج كمان".

وكان الفنان السوري باسم ياخور، قد حلّ ضيفًا بحلقة يوم أمس الأحد من برنامج الفنان المصري رامز جلال "رامز مجنون رسمي" وهي الحلقة التي لاقت رواجًا على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة كبيرة بعد عرضها.

 منع ظهور رامز جلال على أي وسيلة إعلامية تبث من مصر

شاهد أيضاً: منع ظهور رامز جلال على أي وسيلة إعلامية تبث من مصر

وخلال البرنامج يجلس الضيف في البداية على كرسي كهربي؛ حيث يُقيد بداعِ أن الكرسي يكشف كذب إجابات الضيف على أسئلة مقدمة البرنامج الفنانة اليمنية أروى قبل أن يظهر رامز جلال وتبدأ أحداث "المقلب".

باسم ياخور ضحية رامز مجنون رسمي

وتتضمن أحداث الحلقة حركات مفاجئة متغيرة للضيف على "المقعد المتحرك" مما دفع ضيف حلقة اليوم باسم ياخور للطلب من مقدم البرنامج رامز جلال التوقف عن الحركات المفاجئة لأن مفتاح سيارته ببنطاله.

وهو ما دفع رامز جلال لإنزال الكرسي المتحرك مرة أخرى إلى مكانه أرضاً واستغلال عجر باسم ياخور والاستيلاء على المفتاح الخاص بسيارته قبل إلقائه إلى أحد مساعديه في البرنامج.

شاهد أيضاً: "يتلذذ بآلام الآخرين".. أعرق مستشفى للصحة النفسية بمصر تهاجم رامز جلال

ضحايا برنامج رامز مجنون رسمي

وتنوعت قائمة المشاهير الذين وقعوا ضحايا برنامج رامز جلال في 2020 بين نجوم التمثيل والغناء والرياضة في مصر والوطن العرب كعادة برامجه السابق مثل غادة عادل، ياسمين صبري، لاعب الكرة التونسي علي معلول والمصريين محمود عبد المنعهم "كهربا" وطارق حامد والفنانين الشعبيين المصريين حمو بيكا وحسن شاكوش وغيرهم.