بالعوامة: أحمد حاتم يقضي العيد في المطبخ

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 مايو 2020
بالعوامة: أحمد حاتم يقضي العيد في المطبخ
مقالات ذات صلة
قبل ترامب وميلانيا: مشاهير أصيبوا بفيروس كورونا
مشاهير صدموا شركاء حياتهم ووضعهوهم في مواقف محرجة أمام الجمهور
من كل زهرة بستان: ما لا تعرفه عن خالد سامي

كعادته، أطل الفنان الشاب أحمد حاتم في عيد الفطر المبارك بإطلالة غير تقليدية، حيث اختار أن يقضي العيد في المطبخ بطريقة مبتكرة وكوميدية.

كيف قضى أحمد حاتم عيد الفطر المبارك؟

واختار الفنان أحمد حاتم قضاء عيد الفطر المبارك في المطبخ بالعوامة، حيث نشر على حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "انستغرام"، صورة له وهو في المطبخ نائماً على العوامة ولديه معلقة خشبية كبيرة. وذلك في إشارة منه أنه يستطيع الاستمتاع في العيد حتى في المنزل بدل من السفر وقضاء العيد أمام البحر أو على الشاطئ.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

No problem

A post shared by Ahmed Hatem (@ahmedhatemomar) on

تعليق أحمد حاتم وأصدقائه على هذه النزهة:

وكتب الفنان أحمد حاتم معلقاً على هذه الصورة كلمة لا مشكلة – No Problem، في إشارة لعدم وجود مشكلة في قضاء إجازة العيد في المنزل.

وكانت أبرز التعليقات عليه، تعليق المغامر المصري عمر سمرة، ممازحاً حاتم، قائلاً: "حتعدي الأطلسي ولا ايه يا اكسلنس؟".

بالعوامة: أحمد حاتم يقضي العيد في المطبخ

فيلم الغسالة:

وقد غاب الفنان أحمد حاتم عن مارثون رمضان 2020 نظراً لانشغاله بتصوير فيلم "الغسالة"، حيث يشارك في الفيلم هنا الزاهد ومحمود حميدة ومحمد سلام وأحمد فتحي وطاهر أبو ليلة، تأليف ‏عادل صليب، إخراج عصام عبد الحميد.

حظر التجوال في مصر:

يأتي ذلك في إطار الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها جمهورية مصر العربية أبرزها منع السفر بين المحافظات، حيث يشمل ذلك منع الذهاب إلى الشواطئ والمنتجعات. وبدء حظر التجوال خلال إجازة عيد الفطر المبارك من الـ5 مساءً وحتى الـ6 صباحاً، في محاولة للحد من انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" في البلاد.