لأول مرة.. أحمد حاتم يكشف تفاصيل طلاقه: مش عايز أعيش لوحدي

حالة من الضجة أثيرت في الساعات الماضية حول الفنان أحمد حاتم، بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أعلن لأول مرة عن طلاقه

  • تاريخ النشر: السبت، 24 فبراير 2024
لأول مرة.. أحمد حاتم يكشف تفاصيل طلاقه: مش عايز أعيش لوحدي

حالة من الضجة أثيرت في الساعات الماضية حول الفنان أحمد حاتم، بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أعلن لأول مرة عن طلاقه من زوجته جايدا الديب بعد زواج دام حوالي 5 سنوات.

طلاق أحمد حاتم وجايدا الديب

 كشف الفنان أحمد حاتم عن تفاصيل طلاقه من زوجته الأولى جايدا الديب والتي أنجب منها ابنه عزيز، مؤكداً لا يزال يربطه بزوجته السابقة علاقة احترام وتقدير، وأنه يسعى دائما للحفاظ على روابط الأبوة والأمومة مع ابنه.

وقال أحمد حاتم في برنامج "أسرار النجوم" الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي على راديو نجوم إف إم: "الطلاق كان قرارا مشتركا بيني وبين زوجتي السابقة، ولم نرغب في الاستمرار في علاقة لا ترضينا. ولكننا اتفقنا على أن نبقى أصدقاء ونتعاون في تربية ابننا عزيز، الذي هو أغلى ما نملك".

وأضاف حاتم أن ابنه عزيز كان عاملا مهما في تغيير شخصيته وجعله أكثر نضجا ومسؤولية، وأشاد بوالدة ابنه وعائلتها، موضحا أنه يقدر تعاونهم وتسهيلهم لزيارته لابنه بانتظام.

وأعرب عن أمنيته في أن يجد شريكة حياة تمنحه الاستقرار والسعادة، متمنيا الخير أيضا لزوجته السابقة، قائلا: "أتمنى أني لا أكرر التجربة ولا أستمر عايش لوحدي، وأتمنى لما أكرر تجربة الزواج تكون الحياة مستقرة أكثر، وأتمنى نفس الشيء وكل الخير من قلبي للست اللي كانت في حياتي".

آخر أعمال أحمد حاتم

الجدير بالذكر، أن الفنان أحمد حاتم يشارك حالياً في تصوير فيلم "المنبر" وهو من نوعية الأفلام الوثائقية والتي تعد أول مشاركة له في هذا النوع من الأفلام التي تجمع بين الدرامي والتسجيلي.

وتدور قصة الفيلم الوثائقي "المنبر" حول دور مؤسسة الأزهر الشريف بتاريخ المقاومة المصرية ضد الاحتلال بمختلف الأزمنة، ومن المقرر أن يعرض الفيلم على المنصات فقط ولن يتم عرضه في دور العرض بالسينمات لأن الهدف من العمل التوعية وليس الربح.

 ويلعب أحمد حاتم في الفيلم الوثائقي دور باحث أكاديمياً داخل جامعة الأزهر، وتتداخل الأحداث التاريخية الموثقة بالصوت والصورة مع الأحداث في الواقع الحالي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة