"أقل من 2 دولار".. رقم صادم لإيرادات فيلم "حسن المصري" بطولة أحمد حاتم

يعرض فيلم حسن المصري حاليا في دور العرض

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 أكتوبر 2023
"أقل من 2 دولار".. رقم صادم لإيرادات فيلم "حسن المصري" بطولة أحمد حاتم

حقق فيلم حسن المصري للفنان أحمد حاتم، الذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائي إيرادات بلغت 58 جنيه مصرياً فقط من شباك التذاكر.

وكان الفنان أحمد حاتم قد أعلن عن طرحه فيلمه في السينما ونشر على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "الإنستغرام" أغنية الفيلم الرئيسية وهي "ولا بختار"، وعلق أحمد حاتم على الأغنية قائلا: "ولا بختار.. الأغنية الرسمية لفيلم حسن المصري".

وفيلم حسن المصري من إخراج المخرج اللبناني سمير حبشي، والفيلم قصة نورا لبيب، أما السيناريو والحوار فهو لسمر طاهر. ويضم الفيلم عدد من النجوم من أبرزهم أحمد حاتم، وفريال يوسف، ومراد مكرم، ودياموند عبود.

وفيلم "حسن المصري" هو فيلم اجتماعي أكشن، يدور حول شاب يتعرض لأزمة نفسية بعد أن فقد أحد الأشخاص المقربة منه.

الأفلام في دور العرض السينمائي

يوجد عدد من الأفلام في دور العرض السينمائي التي تنافس فيلم "حسن المصري" ومن أشهرها فيلم "سكر" وهو فيلم استعراضي غنائي من إنتاج مجموعة "إم بي سي"، ومن بطولة النجوم ماجدة زكي، ومحمد ثروت، وحلا ترك.

كما يوجد أيضا من الأفلام التي تنافس بقوة فيلم "فوي فوي فوي"، وهو فيلم يتحدث عن بطولة كرة القدم للمكفوفين، وتدور أحداث الفيلم المستوحى من قصة حقيقية عن شاب يعاني من ظروف اقتصادية صعبة يقرر أن يلتحق بفريق كرة القدم للمكفولين لكي يستطيع أن يسافر معهم خارج البلاد.

وبالفعل يسافر منتخب المكفوفين في بطولة دولية وهنا يخوض الشاب مغامرة كبرى، ويضم الفيلم عدد كبير من النجوم ومنهم محمد فراج ونيللي كريم وبيومي فؤاد وطه دسوقي. وقد تم اختيار فيلم "فوي فوي فوي" لتمثيل مصر في مسابقة الأوسكار للمنافسة على جائزة أفضل فيلم أجنبي.

ومن الأفلام المنافسة أيضا فيلم "مستر إكس"، وهو فيلم كوميدي من بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد وبيومي فؤاد ومحمد أنور، واستطاع فيلم "مستر إكس" أن يحقق إيرادات مرتفعة ونجاحاً في شباك التذاكر سواء داخل مصر أو خارجها خاصة في المملكة العربية السعودية التي تصدر فيها المشاهدات.

ومن الأفلام التي حققت نجاحاً كبيراً أيضا في دور العرض السينمائي واستطاع أن يتصدر إيرادات أفلام 2023 حتى الآن هو فيلم "بيت الروبي" من إخراج بيتر ميمي ومن بطولة كل من كريم عبد العزيز، وكريم محمود عبد العزيز وتارا عمار ونور اللبنانية ومحمد عبد الرحمن.

والفيلم يدور في إطار اجتماعي عن ظاهرة مؤثرين مواقع التواصل الاجتماعي وكيف يمكن أن يتسبب مقطع فيديو في تحقيق شهرة كبيرة وثروة مادية لشخص وكيف يمكن أن يقضي مقطع فيديو على مستقبل عائلة بأكملها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة