ظهور نادر لأطفاله.. أحمد حلمي مع أسرته برحلة نيلية بالعيد

مسرحية "تيت" آخر أعمال أحمد حلمي

  • تاريخ النشر: السبت، 13 أبريل 2024
ظهور نادر لأطفاله.. أحمد حلمي مع أسرته برحلة نيلية بالعيد

حرص الفنان أحمد حلمي على مشاركة جمهوره عبر حسابه الرسمي على موقع انستغرام صور وفيديوهات له مع أسرته خلال رحلتهم النيلية للاستمتاع بإجازة عيد الفطر المبارك 2024.

أحمد حلمي ومنى زكي

وشارك الفنان أحمد حلمي عبر خاصية القصص المصورة بصفحته الرسمية على موقع إنستغرام فيديوهات وصور لزوجته منى زكي وأطفالهما حمزة وسليم خلال رحلتهم بمركبة نيلية انطلقت من وسط القاهرة إلى منطقة كوبري روض الفرج على أنغام أغاني عبد الباسط حمودة وعمرو دياب والنجمة البريطانية أديل.

ظهور نادر لأطفاله.. أحمد حلمي مع أسرته برحلة نيلية بالعيد

ويظهر في الفيديوهات والصور التي نشرها أحمد حلمي تصويره خلسة لاستمتاع زوجته منى زكي بالأجواء، مع  معلق على فيديو "محدش يقولها إني بصورها"، فيما كتب على فيديو آخر يظهر فيه أحد أبنائه وهو يتحدث معها: "أسرار الابن لأمه بس ذراعي بيسمع".

كما وصف أحمد حلمي رحلته النيلية في عيد الفطر المبارك مع أسرته، معلقا على عدة صور للنيل وأبراج القاهرة والكورنيش: "مصر أحلى بلد في الدنيا".

ظهور نادر لأطفاله.. أحمد حلمي مع أسرته برحلة نيلية بالعيد

فيلم منى زكي وأحمد حلمي

الجدير بالذكر، أن الفنان أحمد حلمي أعلن عن تنفيذ فيلم يجمعه مع زوجته الفنانة منى زكي وذلك بعد غياب سنوات من التعاون بينهما.

ومن المقرر أن يحمل اسم الفيلم "الست أم كلثوم" وهو عن سيرة حياة سيدة الغناء العربي السيدة أم كلثوم، والفيلم من إخراج مروان حامد ومن تأليف أحمد مراد ومن بطولة أحمد حلمي ومنى زكي، ولم يتم حتى الآن إعلان تفاصيل جديدة عن الفيلم.

كما يشارك الفنان أحمد حلمي في تصوير فيلم "ولسه حتة" وهو من إخراج هشام فتحي وتأليف شريف نجيب وتشاركه البطولة أمينة خليل.

آخر أعمال أحمد حلمي

وكانت آخر أعمال الفنان أحمد حلمي، هو مشاركته في بطولة مسرحية "تيت" خلال موسم الرياض في المملكة العربية السعودية ب2023.

وتدور أحداث المسرحية حول مدرس تاريخ يعيد تفكيره من جديد في ما يقدمه للطلاب من معلومات تاريخية وذلك بسبب كلمة قالها أحد الأطفال غيرت مجرى حياة الأستاذ ووجهات نظره.

المسرحية من ﺇﺧﺮاﺝ هشام عطوة وﺗﺄﻟﻴﻒ ضياء محمد، ومن بطولة كل من أحمد حلمي وهنا الزاهد وحمدي الميرغني  ومحمد رضوان وجان رامز.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fanonline (@fanonline1)

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة