بالفيديو والصور..حاكم دبي يعلن تشكيل مجلس القوة الناعمة لدولة الإمارات

  • تاريخ النشر: السبت، 29 أبريل 2017
بالفيديو والصور.. حاكم دبي يعلن تشكيل مجلس القوة الناعمة للإمارات

أعلن نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، اليوم السبت، عن تشكيل "مجلس القوة الناعمة لدولة الإمارات العربية المتحدة"، عبر تدوينة له على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" و"إنستجرام".

في دبي.. التنبؤ بالجرائم قبل وقوعها!

وخلال تدوينته كتب حاكم دبي: "الأخوة والأخوات..أعلنا اليوم عن تشكيل مجلس القوة الناعمة لدولة الإمارات بهدف ترسيخ مكانة الدولة إقليمياً وعالمياً وزيادة معرفة شعوب العالم بها"، ذاكراً أن الهدف من تشكيل هذا المجلس هو تعزيز سمعة الدولة إقليمياً وعالمياً وترسيخ احترامها ومحبتها بين شعوب العالم، كما أنه سيختص برسم السياسة العامة واستراتيجية القوة الناعمة للإمارات.

حاكم دبي يعلن عن تدشين مجلس القوة الناعمة لدولة الإمارات

وعبر فيديو ملحق بتدوينة حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات، تم الإعلان عن هدف تدشين المجلس واستراتيجية عمله. كما أنه سيتبع بشكل مباشر مجلس الوزراء، وسيعمل على صياغة منظومة وطنية متكاملة تشمل الجهات الحكومية والخاصة والأهلية لنقل قصة الإمارات للعالم بطريقة جديدة.  

الإعلان عن تشين مجلس القوة الناعمة لدولة الإمارات

كما أن المجلس سيعمل على تطوير استراتيجية للقوة الناعمة للدولة تشمل كافة المجالات العلمية والثقافية والفنية والإنسانية والاقتصادية بهدف ترسيخ التواصل على المستوى الشعبي مع المحيط الإقليمي والعالمي.

بالصور.. حاكم دبي يلهو مع أحفاده بطريقته الخاصة تظهر شخصيته الحقيقية

وسيعمل المجلس على مراجعة كافة التشريعات والسياسات المؤثرة على سمعة دولة الإمارات، ورفع استراتيجية متكاملة لمجلس الوزراء خلال الأشهر القادمة ترسخ سمعة دولة الإمارات على المستوى الشعبي في كافة المناطق الإستراتيجية عالمياً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة