ببجي PUBG تطلق تقنية جديدة لحل أزمة رئيسية لمستخدميها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 يوليو 2020
ببجي PUBG تطلق تقنية جديدة لحل أزمة رئيسية لمستخدميها
مقالات ذات صلة
ببجي موبايل PUBG Mobile: أبرز التغييرات التي ظهرت في التحديث الجديد
3.5 مليار شخص يقضون 160 دقيقة يوميًا في تطبيقات الهواتف المحمولة
مبيعات آب ستور تتخطى جوجل بلاي بـ 22 مليار دولار

أطلقت الشركة المطورة للعبة ببجي PUBG تقنية جديدة أشارت إلى أنها ستحل مشكلة رئيسية واجهها عدد كبير من مُستخدمي لعبتها في الفترة الماضية.

وأشارت تقارير صحفية متخصصة في مجال التكنولوجيا، إلى أن لعبة ببجي PUBG تكافح عبر تقنيتها الجديدة الغش بين المستخدمين؛ لتوفير أسلوب لعب عادل للجميع.

ونوهت التقارير ذاتها، إلى أن التقنية الجديدة التي ستوفرها لعبة ببجي PUBG ستمنع مستخدميها من الغش للبقاء فترة أطول دون أن يتمكن أحد من قتلهم أو القضاء عليهم الأمر الذي يُمكنهم من الوصول إلى مستويات لم يصل لها أي لاعب آخر.

التقنية الجديدة ستُساعد القائمون على لعبة ببجي PUBG على مراجعة خوادم اللعبة وتحديد الوقت الفعلي الذي يقضيه كل لاعب وتحديد إذا ما كان اللاعب يستخدم البيانات إلى متابعيه أم لا عن طريق نظام "سبيكتات".

ويهدف نظام "سبيكتات" لمعالجة أساليب الغش والتلاعب التي يستخدمها بعض لاعبي ببجي PUBG؛ لقضاء وقت أطول في اللعب دون أن يتعرضوا للقتل أو يتمكنوا من تحديد لاعبي العدو داخل اللعبة بطريقة غير عادلة من دون أن يتم الكشف عن موقعهم داخل اللعبة على الإطلاق وستتمكن التقنية الجديدة أيضاً من حل أسلوب غش جديد يتمثل في تمكن بعض اللاعبين من قتل الآخرين بطلقة واحدة فقط.