ليفربول يلجأ إلى سفيان أمرابط لحل أزمة خط وسط الفريق

نادي ليفربول الإنجليزي يسعى للتعاقد مع اللاعب المغربي سفيان أمرابط

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 أغسطس 2023
ليفربول يلجأ إلى سفيان أمرابط لحل أزمة خط وسط الفريق

قال فابريزيو رومانو، الصحفي المتخصص في انتقالات اللاعبين، إن نادي ليفربول الإنجليزي يسعى للتعاقد مع اللاعب المغربي سفيان أمرابط، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح فابريزيو رومانو، أن إدارة نادي ليفربول قامت بالاستفسار من نادي فيورنتينا الإيطالي، عن إمكانية التعاقد مع سفيان أمرابط في الصيف الجاري.

وتأتي محاولات فريق ليفربول للتعاقد مع سفيان أمرابط، بعد فشل الفريق في المنافسة على التعاقد مع روميو لافيا ومويسيس كايسيدو لصالح فريق تشيلسي الإنجليزي.

وقال فابريزيو رومانو، إن فريق ليفربول لم يقدم عرضا رسميا حتى الآن للتعاقد مع سفيان أمرابط، ولكنه طلب من نادي فيورنتينا تحديد شروطه المالية للموافقة على انتقال نجمه المغربي إلى صفوف الليفر في الموسم الجديد.

وكيل سفيان أمرابط ينفي انتقاله إلى ليفربول

من جانبه قال جوناثان بارنيت، وكيل النجم المغربي سفيان أمرابط، إن سفيان لم يتفق على الانتقال إلى فريق ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضاف وكيل سفيان أمرابط، في تصريحات صحفية: "نتفاوض مع عدد من الأندية من أجل انتقال سفيان أمرابط إلى أحدها خلال الموسم الجديد، ولم نتفق بشكل نهائي مع أي ناد خلال الفترة الحالية".

وكانت صحيفة "كوريري ديلا سيرا" الإيطالية، قد أكدت في وقت سابق، أن سفيان أمرابط، رفض الانتقال إلى نادي ليفربول بسبب رغبته في اللعب مع فريق مانشستر يونايتد.

وأضافت الصحيفة الإيطالية، أن نادي فيورنتينا سوف يطلب الحصول على 30 مليون يورو للموافقة على انتقال سفيان أمرابط إلى أي ناد آخر.

ويرتبط سفيان أمرابط بعقد مع فريق فيورنتينا حتى صيف عام 2024، مع إمكانية التجديد لمدة موسم واحد.

وتعاقد نادي فيورنتينا مع سفيان أمرابط في عام 2020 قادما من فريق هيلاس فيرونا، وشارك في 49 مباراة مع الفريق خلال الموسم الماضي في جميع البطولات وصنع هدفا واحدا.

وساهم سفيان أمرابط في حصول منتخب المغرب على المركز الرابع في بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، ليصبح أول منتخب عربي وإفريقي يصل إلى هذا المركز في المونديال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة