برشلونة يتوصل لحل أزمة صفقته البرازيلية المنتظرة

النادي الكتالوني يرغب في ضم نجمه البرازيلي في أسرع وقت

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 نوفمبر 2023
برشلونة يتوصل لحل أزمة صفقته البرازيلية المنتظرة

أفاد تقرير صحفي إسباني بأن أزمة اللاعب البرازيلي فيتور روكي، مهاجم أتلتيكو باراناينسي، مع ناديه الجديد برشلونة قد انتهت.

وقد وقع روكي عقدًا نهائيًا مع برشلونة في الصيف الماضي، وكان من المقرر أن ينضم لصفوف الفريق في يناير المقبل.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، يعمل برشلونة على تحقيق إيرادات لا تقل عن 30 مليون يورو من مشروع "بارسا ستوديوز" قبل نهاية عام 2023، بعد واجهة بعض المشاكل في الآونة الأخيرة.

وأضافت الصحيفة: "تعهد برشلونة بإبلاغ فيتور روكي بنواياه في منتصف شهر نوفمبر الحالي، والآن يشعر النادي بالارتياح لإتمام انتقاله في يناير المقبل دون أي مشاكل".

وأشار التقرير إلى أن رابطة الليجا على علم بتحركات برشلونة، وإذا نجحت إدارة النادي الكتالوني في جلب الأموال، فستحصل على الضوء الأخضر لإتمام صفقاتها.

الجدير بالذكر أن نادي برشلونة يبحث عن تدعيم صفوفه بأكبر عدد ممكن من النجوم من أجل مواصلة المنافسة على الألقاب سواء المحلية أو الأوروبية.

يذكر أن برشلونة تعاقد خلال الموسم الماضي مع البولندي روبرت ليفاندوفيسكي نجم نادي بايرن ميونخ في صيف الموسم الماضي ثم تعاقد مع إلكاي جوندوجان وجواو فيليكس وجواو كانسيلو في الصيف الماضي.

وتمكن نادي برشلونة من الفوز ببطولة الدوري الإسباني وبطولة كأس السوبر الإسباني في الموسم الماضي ويبحث عن المنافسة بصورة أكبر على لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة