كولر يلجأ إلى العلاج النفسي لحل أزمة مهاجم الأهلي

شارك المهاجم الفرنسي أنتوني موديست في فوز النادي الأهلي على فريق المقاولون العرب بنتيجة 2-1

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 نوفمبر 2023
كولر يلجأ إلى العلاج النفسي لحل أزمة مهاجم الأهلي

قال المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي المصري، إنه لجأ إلى العلاج النفسي لحل أزمة مهاجم الشياطين الحمر أنتوني موديست، وذلك بعد تعرضه لهجوم كبير خلال الفترة الماضية في ظل مستواه المتراجع مع الفريق.

وشارك المهاجم الفرنسي أنتوني موديست في فوز النادي الأهلي على فريق المقاولون العرب بنتيجة 2-1، مساء أمس السبت ضمن مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأضاف مارسيل كولر، أن موقف أنتوني موديست من المشاركة في المباراة القادمة أمام فريق سيراميكا كليوباترا يوم الأربعاء المقبل لم يتحدد حتى الآن، وتابع: "لا أعلم هل يمكنه أن يشارك في المباراة المقبلة أم لا، وسوف نقيم حالته البدنية من أجل حسم موقفه".

وأوضح المدير الفني للنادي الأهلي: "أنتوني موديست يحتاج إلى استعادة إيقاع المباريات، وعند انضمامه للفريق وبداية استعادة مستواه تعرض للإصابة بفيروس كورونا".

وقال مارسيل كولر: "مباراة المقاولون العرب كانت أول مباراة يشارك فيها أنتوني موديست لمدة 90 دقيقة، وأي لاعب يغيب عن المباريات لفترة طويلة يحتاج للمشاركة في عدد من المباريات من أجل استعادة مستواه، وأؤكد أنه يحتاج فقط للمشاركة في المباريات".

وأضاف المدير الفني للنادي الأهلي: "عقدت جلسة نفسية مع أنتوني موديست بعد الهجوم الذي تعرض له عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تراجع مستواه مع الشياطين الحمر في محاولة لمنحه الثقة واستعادة مستواه".

مارسيل كولر يتحدث عن أخطاء اللاعبين أمام المقاولون

قال مارسيل كولر، إن ضربة الجزاء التي ارتكبها لاعب الأهلي أليو ديانج أمام فريق المقاولون العرب تعتبر خطأ ساذجاً وغير مقبول وكان يمكن أن يؤدي إلى تعادل الفريق.

وأضاف المدير الفني للنادي الأهلي: "الفريق ارتكب أخطاءً غير مقبولة أمام المقاولون العرب، ومنحناهم ضربة جزاء وعادوا بسببها إلى المباراة، وكان يمكن أن نخسر اللقاء ولو حدث ذلك كانت ستكون أزمة كبرى، ولو حدث ذلك فإن اللاعبين لن يتوقعوا رد فعلي".

وتابع مارسيل كولر: "فريق الأهلي لا يواجه أي مشكلة بدنية أو أزمة في الأحمال، وهذا ليس له علاقة بتراجع مستوى الفريق خلال المباريات الأخيرة".

وقال المدير الفني للنادي الأهلي: "تقدمنا بنتيجة 2-0 أمام فريق المقاولون وكنا نسيطر على المباراة، ولكن ارتكبنا ضربة جزاء بخطأ ساذج وبعدها واجهنا عدم تركيز واستهتار من بعض اللاعبين".

وأضاف مارسيل كولر: "ضغط المباريات خلال الفترة الأخيرة منعنا من التدوير الكبير بين اللاعبين وذلك على عكس الموسم الماضي، كما غاب بعض اللاعبين عن المباريات، وتم تعديل تشكيل الفريق ما أدى إلى تراجع في المستوى ولكن ليس بسبب الحالة البدنية".

وتابع المدير الفني للنادي الأهلي: "في الموسم الماضي لعبنا مباريات أكثر في الدوري ما أدى إلى تطور مستوى الفريق في بطولة دوري أبطال إفريقيا، ولكن في الموسم الحالي بدأنا بمباريات قوية مثل كأس السوبر الأفريقي وبطولة الدوري الإفريقي وهو ما أثر على مستوى الفريق".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة