بث 33 مباراة من الدوري الإنجليزي مجاناً فور استئناف المسابقة

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 يونيو 2020
بث 33 مباراة من الدوري الإنجليزي مجاناً فور استئناف المسابقة
مقالات ذات صلة
طبيب الراحل مارادونا يرد على اتهامه بـ "القتل غير المتعمد"
ميسي يقدم لمسة وفاء إلى مارادونا في مباراة برشلونة الأخيرة
هاميلتون يفوز بجائزة البحرين الكبرى "للفورمولا 1"

أعلنت شركة أمازون برايم عن قرارها ببث 33 مباراة من الدوري الإنجليزي مجاناً، وذلك فور استئناف المسابقة يوم 17 يونيو الجاري. 

بث 33 مباراة من الدوري الإنجليزي على أمازون برايم مجاناً

ووفقاً لما ذكرته تقارير رياضية، فلن يكون المستخدمون بحاجة إلى الاشتراك في أمازون برايم من أجل مشاهدة مباريات البريميرليغ، مشيرة إلى أن الخدمة ستقوم ببث أول 4 مباريات من الدوري الإنجليزي فور استئنافه مجاناً.

وأضافت أنه سيتم بعدها بث مباريات أخرى من كل جولة، ليبلغ عدد المباريات التي سيتم بثها بشكل مجاني 33 مباراة من أصل 92 مباراة متبقية هذا الموسم.

عودة الدوري الإنجليزي

وكانت وسائل إعلام قد أعلنت في وقت سابق أنه قد تقرر رسمياً استئناف الموسم الجاري من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأربعاء 17 يونيو الجاري، وذلك بعد توقف أكثر من شهرين بسبب جائحة كورونا الحالية.

ومن المقرر أن تكون البداية بمبارتين: مانشستر سيتي مع أرسنال، وأستون فيلا مع شيفلد يونايتد، على أن تنطلق الجولة الجديدة يوم الجمعة 19 يونيو.

ويتصدر فريق ليفربول ترتيب البريميرليغ هذا الموسم برصيد 82 نقطة، بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه مانشستر سيتي، حيث يحتاج الريدز إلى 6 نقاط فقط لحسم اللقب الغائب عن النادي منذ نحو 30 عاماً.

الدوري الإنجليزي وأزمة كورونا

وكان الدوري الإنجليزي الممتاز قد توقف منذ شهر مارس الماضي بسبب أزمة كورونا العالمية، التي تسببت في إيقاف النشاط الرياضي حول العالم.

وقد ذكرت تقارير رياضية سابقة أنه من المخطط أن يتم لعب المباريات المتبقية من الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي خلف أبواب مغلقة بدون حضور جماهيري، خوفاً من انتشار فيروس كوفيد-19، لافتة إلى أنه سيتم اختيار الملاعب بمنتهى الدقة، لضمان كونها محايدة وبعيدة عن الجمهور.