ليفربول يقرر الاستئناف ضد طرد جونز خلال مباراة توتنهام

نادي ليفربول قرر التقدم باستئناف ضد البطاقة الحمراء التي حصل عليها لاعبه كورتيس جونز خلال مواجهة فريق توتنهام

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 أكتوبر 2023
ليفربول يقرر الاستئناف ضد طرد جونز خلال مباراة توتنهام

قالت صحيفة "ذا تايمز" البريطانية، إن نادي ليفربول قرر التقدم باستئناف ضد البطاقة الحمراء التي حصل عليها لاعبه كورتيس جونز خلال مواجهة فريق توتنهام ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعرض كورتيس جونز للطرد المباشر ما يعني غيابه عن الملاعب لمدة 3 مباريات وفقا للوائح المنظمة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأوضحت "ذا تايمز"، أن نادي ليفربول أبلغ اتحاد كرة القدم الإنجليزي برغبته في الاستئناف ضد البطاقة الحمراء التي حصل عليها كورتيس جونز خلال مباراة توتنهام.

وقالت الصحيفة البريطانية، إن نادي ليفربول يرى أن كورتيس جونز لا يستحق الطرد المباشر، وسوف يقدم أدلة من أجل رفع الإيقاف أو تخفيض عقوبة السلوك العنيف.

وفي حالة إيقافه لمدة 3 مباريات، فإن كورتيس جونز سوف يغيب عن المشاركة مع فريق ليفربول في مواجهة فرق: برايتون، وإيفرتون، ونوتنجهام فورست.

أزمة تحكيمية في مباراة ليفربول وتوتنهام

كانت مباراة فريق ليفربول أمام فريق توتنهام، التي انتهت بخسارة الليفر بنتيجة 2-1، قد شهدت أزمة تحكيمية.

وأصدر نادي ليفربول بيانا يعترض فيه على إلغاء هدف له خلال مباراة توتنهام، وذلك بعد إصدار لجنة الحكام الإنجليزية بيانا اعترفت فيه بوجود خطأ تحكيمي في إلغاء هدف لويس دياز لاعب ليفربول في شباك فريق توتنهام بسبب التسلل.

ويحتل فريق توتنهام المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 17 نقطة بالتساوي مع فريق أرسنال، ويأتي فريق ليفربول في المركز الرابع برصيد 16 نقطة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة