هازارد يقترب من العودة إلى الدوري الإنجليزي

يبدو أن البلجيكي سيكون على موعد مع مغامرة جديدة في المستطيل الأخضر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 يناير 2023
هازارد يقترب من العودة إلى الدوري الإنجليزي

قالت تقارير صحفية أوروبية، أن الدولي البلجيكي إيدين هازارد لاعب ريال مدريد الإسباني، يمتلك عرضاً يعيده إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووفقاُ لما قالته صحيفة "ميرور"، فإن إدارة أرسنال ترغب في التعاقد مع هازارد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وظهر الدولي البلجيكي كحل بديل في ظل وجود عقبات أمام طريق إتمام صفقة التعاقد مع مودريك لاعب فريق شاختار الأوكراني بسبب تمسك النادي بالحصول على 100 مليون يورو للاستغناء عن خدماته.

موقف ريال مدريد من رحيل هازارد

تشير التقارير الواردة من داخل ريال مدريد إلى أن الإدارة لا تنوي التمسك ببقاء إيدين هازارد ضمن صفوف الفريق الأول خلال الفترة المقبلة.

وخرج صاحب الـ 32 عاما من حسابات المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي بسبب الإصابات المتكررة والمشاكل المتعلقة بمستوى اللياقة البدنية.

ولا تتوقع إدارة ريال مدريد قدرة البلجيكي على استعادة لياقته خلال الفترة الحالية والتألق في المباريات أو حجز مقعد في التشكيل الأساسي.

موقف هازارد لاعب ريال مدريد

يعيش إيدين هازارد أوقات غير جيدة خلال الفترة الحالية وذلك منذ توديع منتخب بلجيكا لمنافسات كأس العالم 2022 من الدور الأول بعد احتلال المركز الثالث في المجموعة التي ضمت المغرب وكرواتيا وكندا.

وأعلن قائد منتخب بلجيكا اعتزاله اللعب الدولي والاكتفاء بالتواجد مع الأندية خلال الوقت المتبقي من مسيرته في الملاعب.

هازارد في الدوري الإنجليزي

ويجيد إيدين هازارد معرفة الأجواء الإنجليزية جيداً حيث سبق له التواجد ضمن صفوف فريق تشيلسي خلال الفترة من 2012 وحتى 2019.

وساهم هازارد في تحقيق فريق تشيلسي للقب الدوري الإنجليزي الممتاز في مرتين وكأس الاتحاد الإنجليزي مرة والدوري الأوروبي مرتين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة