تشيلسي يتعادل مع نوتينجهام في الدوري الإنجليزي

الكبار يتساقطون في مباريات اليوم من الدوري الإنجليزي الممتاز

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 يناير 2023
تشيلسي يتعادل مع نوتينجهام في الدوري الإنجليزي

تعادل فريق تشيلسي أمام منافسه نوتينجهام فورست بنتيجة 1-1، ضمن فعاليات الجولة رقم 18 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ملخص مباراة تشيلسي ونوتينجهام فورست اليوم

تبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللعب خلال أوقات المباراة وسط أفضلية نسبية لصالح الضيوف بقيادة المدير الفني جراهام بوتر.

وجاء الهدف التقدم للبلوز مبكراً وبالتحديد عند الدقيقة 16 عن طريق اللاعب رحيم سترلينج وواصل الفريق ضغطه الهجومي حتى نهاية الشوط الأول.

كثف أصحاب الأرض ضغطهم الهجومي خلال أحداث الشوط الثاني خاصة بعد التبديلات وهو ما أسفر عن هدف التعادل بأقدام اللاعب سيرجي أورييه في الدقيقة 63.

وحاول تشيلسي العودة في الدقائق المتبقية من خلال محاولات هجومية ولكن دون جدوى في ظل التماسك الدفاعي لأصحاب الأرض.

ترتيب تشيلسي في الدوري الإنجليزي

يحتل أرسنال صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما جمع 43 نقطة من 16 مباراة فيما يأتي مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 36 نقطة ومن نفس عدد مباريات الجانرز.

وواصل نيوكاسل يونايتد ظهوره المميز والرائع في النسخة الحالية وتواجد في المركز الثالث برصيد 34 نقطة وبفارق نقطتين عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع.

ويتواجد توتنهام في المركز الخامس لجدول ترتيب البريميرليج برصيد 30 نقطة جمعها من 17 مباراة حيث حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 3 وتلقى 5 هزائم كما سجل 33 هدفاً واستقبلت شباكه 25.

وليفربول في المركز السادس برصيد 28 نقطة وبفارق 3 نقاط عن فولهام وتشيلسي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة