بشار الشطي: أسباب ابتعاده عن الألبومات الغنائية وانسحابه من دفعة بيروت

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 مايو 2021
بشار الشطي: أسباب ابتعاده عن الألبومات الغنائية وانسحابه من دفعة بيروت
مقالات ذات صلة
صور للمشاهير العرب وزوجاتهم في البدايات والآن: هل تغيرت ملامحهم؟
مسلسل كوفيد 25 الحلقة 1 تتصدر التريند وآيفون بـ 5 كاميرات يجذب الأنظار
مسلسل موسى الحلقة 16: كيف انتهت أزمة إسماعيل ياسين؟

تحدث الفنان الكويتي بشار الشطي في مقابلة تليفزيونية عن الأسباب التي أبعدته عن تقديم أي ألبومات غنائية جديدة منذ نحو 10 سنوات، ولماذا قرر الانسحاب من مسلسل دفعة بيروت؟

بشار الشطي يوضح سبب ابتعاده عن الألبومات الغنائية لمدة 10 سنوات

فخلال حلوله ضيفاً على برنامج علي ونجم الذي يقدمه الإعلامي علي نجم، اعترف الشطي بتقصيره في طرح الأغاني خلال الفترة الماضية، حيث كان آخر ألبوم طرحه في عام 2011، أي منذ 10 سنوات تقريباً.

وقال الشطي، وهو ممثل وملحن ومغني كويتي، أن شركة إنتاج الإعلانات الخاصة به أبعدته كثيراً عن الغناء، حيث أنه يقوم من خلالها بابتكار أفكار الإعلانات، بالإضافة إلى تلحينها وغنائها، وبسبب ذلك لم يقم بتقديم أي ألبومات جديدة منذ عقد من الزمان.

وتابع قائلاً أنه من جانبه، فهو يعشق تصميم الإعلانات، ويرى فيها نوعاً من التحدي والإبداع، حيث أن عليه ابتكار طريقة تساعد على إنجاح منتج ما خلال فترة زمنية تتراوح ما بين الـ 30- 60 ثانية فقط.

وأردف الفنان الكويتي أنه اكتشف نفسه في مجال الإعلانات، مؤكداً أن مواسم الإعلانات أخذته من الغناء، إلا أنه نفى في الوقت نفسه ما يتردد بأنه يميل إلى تقديم الإعلانات لأن أرباحها أكثر من أرباح الغناء.

وأكد الشطي أنه يعمل حالياً على ألبوم غنائي جديد، يعتزم طرحه خلال الفترة القادمة بعد الهدوء من جائحة كورونا، لافتاً إلى أنه يحب أن ينفق ببذخ على الأغاني الخاصة به حتى تكون متميزة ومختلفة عن غيرها.

بشار الشطي يوضح سبب انسحابه من مسلسل دفعة بيروت

وفي المقابلة، تحدث بشار الشطي أيضاً عن سبب انسحابه من بطولة مسلسل دفعة بيروت، رغم مشاركته في بطولة مسلسل دفعة القاهرة، الذي عُرض في شهر رمضان 2019، بمشاركة عدد كبير من نجوم ونجمات الخليج.

وقال الشطي أنه انسحب من المسلسل لاعتبارات فنية ومهنية وأخلاقية، مؤكداً أنه لم يتسرع في اتخاذ هذا القرار.

كما أكد الفنان الكويتي خلال اللقاء أنه لا يستطيع العمل مع أي فنان على خلاف معه، حيث قال: "أنا إنسان وعلى طبيعتي، ولا أستطيع التمثيل أمام الناس، ويوجد فنانون يقولون هذا رزق وسوف نقوم بالعمل مع أي شخص حتى لو على خلاف معه، لكن أنا لا أستطيع فعل ذلك."

وشدد الشطي على أن العمل مع أشخاص على خلاف معهم ليس احترافية كما يقول البعض، مشيراً إلى أن الاحترافية الحقيقية هي أن يصل الإنسان إلى مرحلة لا يعمل خلالها مع أي شخص يوجد بينهما خلاف.

كما لفت إلى أنه يرفض الغناء في الأعمال الفنية التي يشارك فيها، موضحاً أنه يرى هذا الأمر محرد فكرة مستهلكة، ولا يحب أن يكون الممثل المطرب، مشيراً إلى أنه فعل هذا الأمر مرة واحدة فقط في أحد مشاهد مسلسل كنة الشام، ولن يكرر التجربة مرة أخرى.

بشار الشطي يكشف عن مشاريعه الفنية القادمة

كما قام الفنان الكويتي بشار الشطي بالكشف عن مشاريعه الفنية في الفترة القادمة، حيث قال أنه يستعد لتلحين أغنية جديدة للفنان الكويتي عبدالله الرويشد، وهي من كلمات شقيقه يوسف.

وتابع الشطي أنه يجهز أيضاً لأغنية جديدة مع الفنانة الكويتية مرام البلوشي، والتي ستعود بها للغناء بعد فترة من الغياب.

وأضاف بشار الشطي أنه يتمنى التعاون مرة أخرى مع الفنانة الإماراتية أحلام، مثنياً على أغنية عشرة عمر التي كتبها ولحنها لها في وقت سابق، وقال أن الأغنية تم تقديمها من القلب، فوصلت إلى قلوب الجماهير.

كما أعرب عن أمنيته للتعامل في المستقبل مع الفنانة المصرية أنغام وتلحين أغنية لها.