بعد ظهور ملك الترسو في الأقصر: هكذا خلد أبناء المشاهير ذكرى آبائهم

  • تاريخ النشر: السبت، 07 مارس 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 10 مارس 2020
بعد ظهور ملك الترسو في الأقصر: هكذا خلد أبناء المشاهير ذكرى آبائهم
مقالات ذات صلة
مشاهير صدموا شركاء حياتهم ووضعهوهم في مواقف محرجة أمام الجمهور
الحب يأتي بعد الطلاق أحياناً: نجوم عادوا لزوجاتهم بعد الانفصال
مشاهير رجال أورثوا ملامحهم إلى بناتهم فأصبحن نسخ طبق الأصل منهم

ظهر ملك الترسو ووحش الشاشة العربية الراحل فريد شوقي، أمس، الجمعة، خلال افتتاح الدورة التاسعة من مهرجان الأقصر، بمناسبة إهداء هذه الدورة لروحه.

ظهور الراحل فريد شوقي لم يقتصر فقط على التكريم والإهداء، لكن كان بشكل مختلف لتخليد ذكراه، حيث ارتدت نجلته الفنانة رانيا فريد شوقي وشاح طويل - Cape مزين بوجه والدها الراحل، مع عبارة "ملك الترسو"، لقبه الشهير.

لم تكن هذه المرة الأولى لنجل أو نجلة أحد الفنانين بتخليد ذكراهم على هذا النحو، فعلى سبيل المثال، استطاع الفنان الشاب الراحل هيثم أحمد زكي أن يخلد ذكرى والده الفنان الكبير أحمد زكي، من خلال إعلان لإحدى شركات المشروبات الغازية، بتقنية الهولوجرام، كذلك خلد ذكراه للمرة الثانية عبر إعلان آخر لصالح أحد المستشفيات المصرية.

فيما فاجئت الفنانة الشابة مريم ابنة الفنان الراحل عامر منيب الجميع بأغنية فيديو كليب تجمعها مع أبيها، بعد إعادة كتابة كلمات الأغنية الأصلية، في الوقت ذاته أطل ابن عمها خالد منيب بأغاني جديدة؛ مما تسبب في المقارنة بينه وبين عمه الراحل في الصوت والشبه الكبير بينهما.

أما عن المنتج والممثل محمد محمود عبد العزيز فقد اصطحب والده الراحل محمود عبد العزيز، في صورة خاصة أثناء إحياء ذكرى وفاته، هذا ما فعلته الفنانة الشابة مي نور الشريف مع والدها الراحل الفنان نور الشريف بإحياء ذكراه بصور خاصة ونادرة أيضاً.

فيما كان هناك أحفاد خلدوا ذكرى أجدادهم بشكل خاص، لذا إليك عزيزي القارئ، في الألبوم أعلاه، صور لإحياء ذكرى أبناء المشاهير لآبائهم وأجدادهم بطرق مختلفة.