أحدث ظهور لفيروز بعد غياب لفترة.. هكذا بدى شكلها

نشرت ابنتها ريما صورة لها عبر حسابها على فيسبوك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 أغسطس 2023
أحدث ظهور لفيروز بعد غياب لفترة.. هكذا بدى شكلها

نشرت المنتجة ريما الرحباني، ابنة المطرب فيروز، أحدث صور لوالدتها فيروز بعد اختفاء بفترة طويلة منذ الاحتفال بيوم ميلادها في 20 من شهر نوفمبر في العام الماضي، ولكن لم تكشف ريما الرحباني عن تاريخ التقاط هذه الصورة.

وقد نشرت ريما الرحباني الصورة على حسابها على فيسبوك، ووضعت عليها تعليقاً مزحت فيه مع الجمهور، وقالت: "وتراجع حساب العتيق ببالها.. طبعا بآيفون ريما".

أحدث ظهور لفيروز بعد غياب لفترة.. هكذا بدى شكلها

وكان آخر ظهور للمطربة اللبنانية فيروز في شهر نوفمبر عام 2022 في عيد ميلادها، حيث احتفلت ابنتها ريما الرحباني بعيد ميلاد والدتها الـ87 في يوم 20 من شهر نوفمبر وليس يوم 21 كما هو شائع وموثق في بعض الصفحات على الإنترنت.

وقد نشرت ريما في عيد ميلاد والدتها المطربة فيروز فيديو لطيف لفيروز وهي تطفئ شمعة واحدة وظهرت وهي تبتسم ابتسامة لطيفة، ثم نشرت ريما بعدها مقطع فيديو نادر لوالدتها من بروفات أغنية "مصر عادت شمسك الذهب" التي صدرت عام 1989.

وقد علقت ريما على فيديو والدتها قائلة: "ومني أنا هدية من أرشيفي غنية، مَنتَجتا خصيصاً، عشانكو تحية مصر -تموز ١٩٨٩، تصوير مونتاج وإخراج ريما عاصي الرحباني، ميرسي، ميرسي، عقبال كل سنة، ميرسي".

نبذة عن المطربة فيروز

ولدت فيروز أو نهاد حداد في عام 1953 في حارة زقاق البلاط في العاصمة اللبنانية بيروت لأسرة كبيرة، وقد أحبت الغناء منذ صغرها وكانت تغني في الحفلات المدرسية، وحينها التقت بالملحن محمد فليفل الذي أعجب بصوتها وجعلها تشارك في كورس الإذاعة، وكانت وقتها في الرابعة عشر من عمرها.

نجحت فيروز بعدها في الانضمام إلى الإذاعة ولقت أغنياتها رواجًا واسعًا في الإذاعات العربية، ومن أغنياتها التي اشتهرت "يا حمام يا مروح"، و"بحبك مهما أشوف منك". تعرفت في الخمسينيات على الأخوين رحباني وشكلوا معًا ثلاثياً ناجح أثمر عن المئات من الأغنيات والعديد من المسرحيات الغنائية التي وصل عددها إلى 800 أغنية فضلًا عن 3 أفلام و400 ألبوم خلال 3 عقود تقريبًا.

تعاونت فيروز مع عدد كبير من الملحنين منهم محمد عبد الوهاب، وإلياس الرحباني، ومحمد محسن وزكي ناصيف. يُذكر أن آخر أعمال المطربة فيروز كانت أغنية "ببالي" والتي صدرت عام 2017 وهي أغنية أشرفت على تنفيذها ابنتها المنتجة ريما الرحباني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة