بعد غياب 27 عاماً: عمرو دياب يعود للتمثيل بمسلسل جديد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أغسطس 2020
بعد غياب 27 عاماً: عمرو دياب يعود للتمثيل بمسلسل جديد
مقالات ذات صلة
الجانب المظلم: أمراض وحوادث غيبت مشاهير عن الأضواء
رسالة صارمة من الفنان حسن يوسف لـ "رانيا يوسف" بعد تصريحاتها المثيرة
"كان يُعالج بعقاقير خطيرة".. وثيقة توضح أسباب وفاة مارادونا

كشف الفنان المصري عمرو دياب عودته إلى التمثيل بمسلسل تلفزيوني جديد من إنتاج شركة نتفليكس – Netflix، بعد غياب دام 27 عاماً. 

عمرو دياب يعود إلى التمثيل بعد غياب 27 عاماً:

وغرد عمرو دياب، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أنا سعيد جداً بالتعاون مع نتفليكس في هذا العمل الفني الجديد، فأنا من أشد المؤمنين بأن الفن لغة عالمية، وقد استطعنا من خلال الموسيقى أن نبنى جسوراً من التواصل والمحبة مع العديد من الثقافات المختلفة والمتنوعة، والآن وبهذا العمل الدرامي أنا متحمس جداً مع نتفليكس أن نصل من خلال هذا العمل الدرامي إلى أكثر من 193 مليون متابع فى أكثر من 190 دولة حول العالم للاستمتاع بمحتوى فني جديد صنع في مصر ويستمتع به العالم بأكمله".



نيتفلكس: عمرو دياب استحوذ على قلوب الناس منذ 30 عاماً وحتى الآن

ومن ناحيته، قال أحمد الشرقاوى، رئيس الإنتاجات العربية الأصلية فى نتفليكس، إنه على مدى الثلاثين عاماً الماضية، استحوذ عمرو دياب على قلوب الناس في جميع أنحاء العالم، كما إنه رمز رائج وله صدى لدى الأجيال المختلفة من خلال موسيقاه وموهبته، نحن على ثقة من أن هذا المشروع الجديد سيثير إعجاب الجماهير والأعضاء بعودة مجيدة عمرو دياب إلى الشاشة. نقلاً عن موقع فارايتي.

نبذة عن عمرو دياب:

منذ عام 1983، عندما أصدر ألبومه الأول "يا طريق"، كان عمرو دياب يتمتع بمسيرة مهنية طويلة، حيث أصبح أحد أكثر فناني تسجيل الموسيقى العربية مبيعًا على الإطلاق.

كما تصدرت ستة من ألبوماته قائمة بيل بورد لأفضل 10 ألبومات، حيث وصل ألبوم "شفت الأيام" لعام 2014 إلى المركز الأول. وفي حفل توزيع جوائز الموسيقى العالمية 2014، فاز دياب بجائزة أفضل فنان مصري وأفضل فنان عربي ذكر والألبوم العربي الأكثر مبيعاً عن ألبوم "الليلة" لعام 2013.


وإجمالاً، حصل عمرو دياب على سبع جوائز عالمية للموسيقى وستة جوائز أفريقية للموسيقى. وفي عام 2016، تم تكريمه من قبل موسوعة غينيس للأرقام القياسية كأول مغني عربي يحصل على أكبر عدد من جوائز الموسيقى العالمية لمعظم مبيعات الألبومات في الشرق الأوسط.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا