بعد غياب 20 عامًا... أحمد حلمي يعود إلى المسرح من الرياض

أعلن عن مسرحيته الجديدة ضمن موسم الرياض

  • تاريخ النشر: السبت، 18 فبراير 2023
بعد غياب 20 عامًا... أحمد حلمي يعود إلى المسرح من الرياض

تنطلق يوم الاثنين الموافق 20 فبراير الجاري أولى مسرحيات الفنان أحمد حلمي بعد غياب 20 عامًا على المسرح من خلال مسرحية "ميمو" التي ستُعرض على خشبة مسرح بكر الشدي في  منطقة بوليفارد رياض سيتي في العاصمة السعودية الرياض، وسيستمر العرض حتى الأول من مارس.

ومسرحية "ميمو" هي مسرحية كوميدية تدور أحداثها حول شخص اسمه مسعود وهو شخص فاشل ومهمش من أسرته، ويقرر أن يسلك طريق السوشيال ميديا ليثبت جدارته بسهولة، ولكن ما يحدث مخالف لتوقعاته، وسيسجد أحمد حلمي دور هذا الشخص، وستضم المسرحية مشاهد كوميدية، ومواقف ساخرة.

يتشارك في بطولة هذه المسرحية مع الفنان أحمد حلمي مجموعة من نجوم الكوميديا، ومنهم أحمد رزق، ومحمد رضوان، وهنا الزاهد، وهنا شيحة، وحمدي المرغني، وسيبدأ عرض المسرحية التاسعة مساءً حتى الثانية عشر والنصف بعد منتصف الليل بتوقيت السعودية.

وكان آخر عمل مسرحي قدمه الفنان أحمد حلمي مسرحية "حكيم عيون" منذ أكقر من 20 عامًا أمام النجم الراحل علاء ولي الدين، وكريم عبد العزيز، وحجاج عبد العظيم وموناليزا، ومريم نوح وغيرهم، ومن تأليف أحمد عبد الله، وإخراج هاني مطاوع.

يُذكر أن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة، أعلن عبر فيديو انضمام الفنان أحمد حلمي لموسم الرياض من خلال مسرحية جديدة بعد فترة غياب لأكثر من 20 عامًا.

وقد أعاد الفنان أحمد حلمي نشر الفيديو عبر حسابه على توتير، وظهر فيه بجوار المستشار تركي آل الشيخ الذي قال: "مع النجم العربي اللي أنا فخور بشوفته اليوم، اللي عاش في السعودية لفترة".

بروفات مسرحية "ميمو"

ونشر الفنان أحمد حلمي مجموعة من الصور من كواليس بروفات المسرحية مع صناع العمل في مسارح القاهرة، وقد نشر صورته أيضًا بعد وصول نجوم المسرحية إلى الرياض استعداد لعرض المسرح هناك.

ويحسب للمنتج حمدي بدري نجاحه في إعادة النجم أحمد حلمي على خشبة المسرح بعد غياب أكثر من 20 عامًا، حيث يعود بمسرحية مشبعة بالدراما ما بين كوميديا وتراجيديا، وتتميز بديكورات واستعراضات ومؤثرات صوتية مميزة يتم تنفيذها بمواصفات عالمية.

أغنية مسرحية "ميمو"

وقبل عرض المسرحية كشف الفنان أحمد حلمي لأغنية "ارقص" من مسرحيته الجديدة "ميمو" المقرر عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض في منطقة بوليفارد رياض سيتي.

وشارك حلمي مع متابعيه الفيديو كليب للأغنية عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، ونشر أيضًا البوستر الرسمي الأول للمسرحية وعلق عليها قائلًا: "ميمو 20 فبراير في موسم الرياض".

أغنية ارقص من كلمات فيليبينو وألحان أحمد طارق يحيى، وتوزيع إسماعيل نصرت، وأحمد طارق يحيى، وميكس وماستر هاني محروس.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة