بلجيكا تهزم كندا في كأس العالم 2022

خرج منتخب بلجيكا بانتصار صعب للغاية أمام كندا في مونديال قطر 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 نوفمبر 2022
بلجيكا تهزم كندا في كأس العالم 2022

تمكن منتخب بلجيكا من تحقيق الفوز على منافسه كندا بهدف دون رد، ضمن فعاليات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

ملخص مباراة بلجيكا وكندا اليوم

سيطر المنتخب الكندي على مجريات اللعب خلال أحداث الشوط الأول وظهر بقدرات هجومية مميزة وهدد مرمى الحارس تيبو كورتوا في أكثر من مناسبة.

وتحصل المنتخب الكندي على ركلة جزاء ولكن اللاعب ديفيز لم ينجح في إسكانها الشباك بعدما تألق كورتوا في إبعادها.

وخطف منتخب بلجيكا هدف التقدم في الثواني الأخيرة من الوقت الأصلي للشوط الأول وبالتحديد عند الدقيقة 44 عن طريق اللاعب ميتشي باتشوايي.

حاول منتخب كندا العودة في الشوط الثاني من أجل تسجيل هدف التعادل وذلك بزيادة الفاعلية الهجومية والضغط الأمامي ولكن دون جدوى.

مجموعة بلجيكا في كأس العالم 2022

يتواجد منتخب بلجيكا في مجموعة صعبة وقوية للغاية بنهائيات كأس العالم 2022 رفقة كرواتيا وصيفة المونديال الماضي بروسيا وكندا والمغرب.

وكان منتخب المغرب قد تعادل سلبياً بدون أهداف أمام كرواتيا اليوم الأربعاء ضمن فعاليات نفس الجولة.

المنافسة على لقب كأس العالم في قطر

تشهد النسخة الحالية من بطولة كأس العالم 2022 وذلك بسبب وجود عدد من المنتخبات القوية المرشحة لحصد اللقب مثل فرنسا حاملة اللقب والبرازيل والأرجنتين وإنجلترا وإسبانيا والبرتغال وهولندا إلى جانب كرواتيا وبلجيكا.

وكان المونديال قد فقد مشاركة إيطاليا حاملة لقب كأس الأمم الأوروبية بعدما غادر من الملحق القاري المؤهل إلى نهائيات كأس العالم 2022 بالخسارة من مقدونيا الشمالية.