أنباء سارة للمنتخب المغربي قبل مواجهة بلجيكا

المنتخب البلجيكي يفقد أهم أسلحته في مواجهة المنتخب المغربي

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 نوفمبر 2022
أنباء سارة للمنتخب المغربي قبل مواجهة بلجيكا

تلقى معسكر المنتخب المغربي أنباء سارة قبل مواجهة المنتخب البلجيكي في كأس العالم 2022 بقطر خاصة بعد الشكوك الكبيرة حول قدرة روميلو لوكاكو مهاجم "الشياطين الحمر" على المشاركة في أول مباراتين بالمونديال.

وذكرت صحيفة "ذا جارديان" البريطانية أن لوكاكو مهاجم إنتر ميلان الإيطالي والمنتخب البلجيكي تغيب عن المران الأخير لمنتخب بلاده ضمن الاستعدادات النهائية لكأس العالم.

وأوضحت الصحيفة أن لوكاكو سيغيب على أقل تقدير عن مواجهة المنتخب المغربي والمنتخب الكندي خاصة وأن الجهاز الطبي لمنتخب بلجيكا يعمل على تجهيز المهاجم الأكثر تسجيلاً للأهداف في تاريخ بلجيكا لخوض المباراة الثالثة في المجموعة أمام المنتخب الكرواتي.

ويعاني لوكاكو من إصابة في أوتار الركبة وهو ما أجبره على الغياب عن عدد كبير من مباريات نادي إنتر ميلان في الدوري ودوري أبطال أوروبا بسبب عدم الجاهزية.

يذكر أن لوكاكو هو هداف المنتخب البلجيكي برصيد 68 هدفاً تمكن من تسجيلها خلال مشاركته في 102 مباراة وأصر روبرتو مارتينيز المدير الفني للمنتخب البلجيكي على استدعائه إلى القائمة النهائية المشاركة في كأس العالم على أمل تجهيزه للعب في آخر مباراة بدور المجموعات وكذلك ما تبقى من البطولة في حالة تأهل المنتخب البلجيكي عن المجموعة.

وأقر مارتينيز أن لوكاكو لا يتمتع بالجاهزية البدنية الكاملة وأنه قد لا يتمكن من المشاركة في كأس العالم ولكن الجهاز الطبي لمنتخب "الشياطين الحمر" يتمسك بأمل تجهيز لوكاكو لآخر مباراة في دور المجموعات.