بونوتشي يرد على الساخرين من توديع إيطاليا للمونديال

يشعر بونوتشي أن المرحلة الجديدة ستشهد تألق من العناصر الإيطالية

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 سبتمبر 2022
بونوتشي يرد على الساخرين من توديع إيطاليا للمونديال
مقالات ذات صلة
الصحف الإنجليزية تهاجم منتخبها بعد الخسارة أمام إيطاليا قبل المونديال
راموس يرد بتعليق ساخر على مزاعم تعمده إصابة محمد صلاح
جاستن بيبر يرد على الساخرين من صورة عضلات بطنه.. فماذا يقول؟

تحدث ليوناردو بونوتشي قائد المنتخب الإيطالي عن السخرية توديع الأزرق لنهائيات كأس العالم 2022 والمقرر إقامته في دولة قطر.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب إيطاليا أمام إنجلترا غداً الجمعة ضمن فعاليات الجولة الخامسة من دوري الأمم الأوروبية.

تصريحات بونوتشي اليوم

قال المدافع المخضرم في المؤتمر الصحفي اليوم الخميس، "أعتقد أن مباراة الجمعة ستكون مهمة للغاية، وأعتقد أنها ستعلمنا بمكاننا في هذه المحطة الجديدة، لأنه بعد الفشل في بلوغ نهائيات كأس العالم 2022، قمنا بتغيير الكثير من اللاعبين وفقاً لرؤية المدير الفني مانشيني".

وواصل بونوشي حديثه في المؤتمر "سنعلم في مباراة إنجلترا أين وصلنا حقًا، وما هي المدة التي نحتاجها إلى التحسين وأتطور، وما إذا كان هناك شيء يجب تعديله".

واستمر القائد الإيطالي في حديثه "في اعتقادي أن مباراة إنجلترا ستكون أفضل مواجهة ممكنة للانطلاقة من جديد وإعادة بناء شيء جديد ومهم نحو المستقبل، أتمنى أن يفكر الناس في ما هو الأفضل لمنتخب إيطاليا".

وأردف "ندرك جيداً أن توديع نهائيات كأس العالم لا يزال شيئاً صعباً ولا يصدق ولن نتمكن من محوه بسهولة خلال المستقبل القريب، لكنن نحتاج كثيراً إلى دعم ومساندة الجماهير، ونتمنى أن يكون هناك فقط تصفيق وتشجيع لحارسنا الرائع دوناروما وجميع لاعبي إيطاليا طوال الـ90 دقيقة، أي شخص يسخر من لاعب إيطالي يكون بلا عقل".

ولم يتوقف المدافع الدولي عن حديثه حيث قال "نأتي بشكل مستمر إلى المنتخب الإيطالي وأنا ليس لدي أي مخاوف أخرى، رفقة مجموعة غير عادية من اللاعبين والموظفين".

واختتم ليوناردو بونوتشي قائد المنتخب الإيطالي حديثه، "الأوقات الصعبة والساعات المظلمة ستلاحقنا بشكل مستمر في رحلة اللاعب وحياة أي شخص، يجب عليك فقط مواجهتها برأس مرفوع وإحساس بالوضوح".

طموحات منتخب إيطاليا

يسعى منتخب إيطاليا إلى مواصلة مشواره في دوري الأمم الأوروبية وتحقيق الفوز خلال المواجهات القادمة وتحقيق اللقب لتعويض الجماهير عن الغياب المونديالي.