بيع كرة توم هانكس في فيلم Cast Away بمبلغ ضخم في مزاد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 نوفمبر 2021
بيع كرة توم هانكس في فيلم Cast Away بمبلغ ضخم في مزاد
مقالات ذات صلة
عمرو أديب: بيع سيارته المهشمة في مزاد علني بمبلغ ضخم
توم هانكس يراقبك في فيلمه القادم The Circle
بسبب كورونا.. طالب روسي يعيش قصة فيلم توم هانكس من جديد

هل تتذكر كرة توم هانكس في الفيلم الشهير Cast Away؟ فقد تم بيعها مؤخراً بأكثر من ثلاثمئة ألف دولار.. تعرفوا معنا على التفاصيل في هذا الموضوع.

كرة توم هانكس في فيلم Cast Away تُباع في مزاد علني

تناقلت عدة تقارير خبر بيع كرة توم هانكس، التي استخدمها نجم هوليوود المعروف في فيلمه الشهير Cast Away الذي عرض عام ألفين.

ووصل المبلغ الذي بيعت به الكرة إلى ثلاثمئة وثمانية آلاف دولار في مزاد، لتتخطى كرة الطائرة التوقعات التي أعدها القائمون على المزاد؛ حيث تم وضع توقعات تصل إلى ستين ألف دولار، وبدأ المزاد يوم الثلاثاء الماضي بسعر عشرين ألف جنيه إسترليني، مع وجود أربعة عطاءات حالياً، وحتى هذا الوقت.

قصة فيلم Cast Away

وحقق الفيلم الأمريكي Cast Away، نجاحاً كبيراً عند صدوره في عام ألفين، ورُشح عنه النجم الأمريكي توم هانكس لجائزة الأوسكار لأفضل ممثل.

وتدور أحداث الفيلم حول موظف في شركة لتوصيل الطرود (يلعب دوره الممثل الشهير توم هانكس)، والذي تسقط طائرته في المحيط، لكنه ينجو من الموت بأعجوبة، ليجد نفسه على جزيرة غير مأهولة، فحاول التعايش مع هذا الأمر.

وبعد أربعة أعوام من المحاولات المستمرة، وأثناء محاولته لإنقاذ نفسه، مرت سفينة بالقرب منه أثناء ما كان يبحر، فتم إنقاذه وإعادته إلى بلدته، ليجد حبيبته ارتبطت بآخر، وتغيرت كثير من الأمور.

الكرة ويلسون صديقة توم هانكس في فيلم Cast Away

وكانت تلك الكرة طرداً بين أحد الطرود التي سقطت معه من سطح الطائرة إلى الجزيرة، فرسم عليها شكلاً كأنها شخصاً يؤنس وحدته التي ظل يعيش بها طوال أربع سنوات، وفقد تلك الكرة التي أطلق عليها اسم "ويلسون" أثناء محاولته النجاة والإبحار.

توم هانكس يظهر مع كرة Cast Away في الحجر الصحي

‏وكان الفنان العالمي توم هانكس قد ظهر برفقة تلك الكرة أثناء الحجر الصحي في العام الماضي، أثناء إصابته بفيروس كورونا، ونالت تلك الصورة رواجاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.