بيع آيبود من الجيل الأول مقابل مبلغ ضخم

بيع جهاز آيبود من الجيل الأول مقابل 29000 دولار أمريكي

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 أغسطس 2023
بيع آيبود من الجيل الأول مقابل مبلغ ضخم

ذكرت تقارير تقنية أنه تم مؤخراً بيع جهاز آيبود من الجيل الأول، مقابل سعر مالي كبير يبلغ 29000 دولار أمريكي، وذلك عبر منصة Rally المتخصصة في استثمار المقتنيات.

بيع جهاز آيبود من الجيل الأول مقابل 29000 دولار أمريكي

وبحسب ما جاء في التقارير، فإن جهاز الآيبود الذي تم بيعه، كان يمتلكه شخص من ولاية تكساس الأمريكية، والذي كان قد تلقاه كهدية في أعياد الميلاد في عام 2001، إلا أنه لم يستخدم الآيبود، ووضعه في خزانته طوال هذه السنوات.

وأشارت إلى أن هذا الجهاز الذي صنعه شركة آبل الأمريكية، والذي مان يبلغ سعره الأصلي 399 دولاراً أمريكياً، فإنه لا يزال في عبوته الأصلية المختومة، لافتة إلى أنه تم بيعه عبر شركة ذات مسؤولية محدودة أنشأتها منصة Rally في أواخر عام 2021.

ونقلت التقارير تصريحات منسوبة إلى روب بيتروزو، المؤسس المشارك لمنصة Rally، الذي قال إن الشركة ذات المسؤولية المحدودة التي كانت تمتلك جهاز الآيبود كأصل فريد لها، تم إدراجها في المنصة، حيث تم بيع 5000 سهم إلى 360 شخصاً، بسعر 5 دولارات أمريكية للسهم الواحد.

وتابع قائلاً إن ما يقرب من 80% من المساهمين، قاموا بالتصويت بالسماح للمشتري، والذي لم يتم الكشف عن هويته، بالحيازة المادية لجهاز الآيبود من الجيل الأول.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة