بيل غيتس يحتفل بعيد ميلاد صديقه ذي 90 عاماً على طريقته الخاصة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 سبتمبر 2020
بيل غيتس يحتفل بعيد ميلاد صديقه ذي 90 عاماً على طريقته الخاصة
مقالات ذات صلة
كتاب يصف ترامب بـ "المريض بالكذب" يحقق مليون نسخة مبيعات في يومه الأول
لوحة يزيد الراجحي تتلقى عرضاً للشراء بـ 3.5 مليون ريال: ماذا رسم فيها؟
نجوم أتراك ضاعفوا ثرواتهم من خلال استثمارات ناجحة وذكية بعيدًا عن الفن

احتفل الملياردير الأمريكي ومؤسس مايكروسوفت بيل غيتس بعيد ميلاد صديقه الملياردير الأمريكي وارن بافيت، الذي يحتفل بعيد ميلاده الـ 90 عاماً.

بيل غيتس يحتفل بعيد ميلاد وارن بافيت على طريقته الخاصة:

وتربط علاقة صداقة قوية تمتد لعقود طويلة بين المليارديرات بيل غيتس ووران بافيت، حيث فاجئ غيتس صديقه المستثمر المخضرم بهدية غير متوقعة، فقد خبز له بشكل خاص تورتة بمكونات مفضلة لصديقه.

بيل غيتس يحتفل بعيد ميلاد صديقه ذي 90 عاماً على طريقته الخاصة

ويعلم بيل غيتس أن صديقه وارن بافيت يعشق كعكة الأوريو، هذا الأمر دفعه لابتكار طريقة سهلة لطهوها بأدوات بسيطة، كذلك تسجيل مقطع فيديو خاص على حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة تويتر، مع تقديم كلمات رقيقة متمنياً عيداً سعيداً لصديقه بمناسبة عيد ميلاده الـ 90 عاماً.

ثروة بيل غيتس:

وتقدر ثروة بيل غيتس، الذي يأتي في المرتبة الثانية في ترتيب أثرياء العالم، بنحو 125 مليار دولار، فيما يأتي صديقه وارن بافيت في المركز الخامس بثروة تقدر بـ 82.5 مليار دولار أمريكي.

بيل غيتس يكشف سر شخصي له:

وكشف الملياردير الأمريكي بيل غيتس، منذ أيام، عن سراً عن شعوره تجاه صديقه الآخر ومنافسه اللدود الراحل ستيف جوبز، مشيراً إلى أنه كان يشعر بالغيرة الشديدة منه.

ويمكن أن يكون من الصعب التخيل أن مؤسس شركة مايكروسوفت يشعر بالغيرة من أي شخص آخر، لكن خلال مقابلة له مع مدونة Armchair Expert نشرت على الإنترنت، كشف إنه كان يغار من صديقه ومنافسه اللدود ستيف جوبز، مؤسس شركة آبل.

ووصف بيل غيتس صديقه الراحل ستيف جوبز بأن كان لديه كاريزما أسطورية، هذه الكاريزما كان يغار منها، كما أنه كان عبقرياً يتمتع بجاذبية القائد بشكل طبيعي، كاشفاً أنه كان يتمنى أن يكون بإمكانه شخصياً أن يقلد كاريزما ستيف جوبز الأسطورية.

وأشار بيل غيتس إلى أنه صديقه الراحل ستيف جوبز كان ساحراً أثناء تحفيزه للناس بشكل مفرط، كان لديه سحراً بشكل خاص كان يتجنب الوقوع تحت تأثير هذا السحر، موضحاً أنه كان بإمكانه رؤية جوبز وهو يلقي تعويذاته وفي الوقت ذاته كان ينظر إلى الناس ويراهم مفتونين بهذا السحر.