بيل غيتس يمازح وارن بافيت في عيد ميلاده الـ 92 بصور طريفة

ويقول: «الحياة أكثر متعة عندما يكون لديك صديق مثل وارين»

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 أغسطس 2022
بيل غيتس يمازح وارن بافيت في عيد ميلاده الـ 92 بصور طريفة

اشتهر دائماً بتلقي أفضل أمنيات عيد الميلاد، فقد حان الوقت مرة أخرى لوارن بافيت ليحصل على أمنية من صديقه وشريكه بيل غيتس لعيد ميلاده بطريقته المعتادة.

صداقة بيل غيتس ووارن بافيت

احتفل غيتس عبر وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية الخاصة به بصديقه وشارك منشور خاص للمستثمر المخضرم الذي أتم عامه الـ 92، بطريقة طريقة تشير إلى مدى عمق صداقتهم.

بيل غيتس يمازح وارن بافيت في عيد ميلاده الـ 92 بصور طريفة

كان وارن وبيل غيتس صديقين مقربين لفترة طويلة جداً. وفي كل عيد ميلاد، هناك منشور خاص أو فعل خاص، من قبل غيتس لأفضل صديق له. إنه يتأكد من تقدير صديقه في يومه المميز من خلال تقديم منشور ضخم على وسائل التواصل الاجتماعي له مع الكثير من الاحتفال.

في عيد ميلاد وارن التسعين، انتشر مقطع فيديو بسرعة كبيرة يظهر بيل يحمل كعكة أوريو عليها صورة وارن؛ حيث صنعها بنفسه من أجل صديقه.

بيل غيتس يمازح وارن بافيت في عيد ميلاده الـ 92 بصور طريفة

عادة، يأخذ بشكل مناسب فقرات طويلة من الخطاب لوصف حبه لصديقه ومع ذلك، هذه المرة، كان خطاً واحداً كافياً لجعله رقم 92 الخاص.

منشور خاص لوارن بافيت

على فيسبوك، نشر بيل غيتس 5 صور مختلفة لوارن مع تعليق خاص يقول «الحياة أكثر متعة عندما يكون لديك صديق مثل وارين. عيد ميلاد سعيد 92!»، أظهرت الصور أنهم يحتسون المشروبات معاً ويضحكون بقلوبهم ويلعبون رياضة ويستمتعون بمواقف أخرى معاً.

بيل غيتس في شركة وارن بافيت

يشار إلى أن غيتس، الذي تقدر فوربس أن صافي ثروته يبلغ 109.8 مليار دولار حتى وقت النشر، جلس في مجلس إدارة شركة بيركشاير هاثاواي المملوكة للمستثمر وارن بافيت من 2004 إلى 2020، حيث تنحى الشريك المؤسس لشركة مايكروسوفت عن منصبه للتركيز على جهوده الخيرية. بينما خدم بافيت في مجلس إدارة مؤسسة غيتس لكنه استقال منها وجميع مجالس إدارة الشركات باستثناء بيركشاير في عام 2021.

تعهد العطاء

عمل بيل غيتس وزوجته السابقة ميليندا فرينش غيتس وبافيت معاً لإنشاء تعهد العطاء في عام 2010. ومنذ ذلك الحين، وقع العديد من المليارديرات البارزين، بمن فيهم مارك زوكربيرغ وماكنزي سكوت وبيل أكمان وإيلون موسك، على تعهد بالتبرع في 50% على الأقل من ثرواتهم للأعمال الخيرية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة