تجربة شراء محفظة جلدية للرجال

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 مارس 2021 آخر تحديث: الأحد، 07 مارس 2021
تجربة شراء محفظة جلدية للرجال
مقالات ذات صلة
ساعة ميكانيكية: 10 أشياء يجب أن تعرفها قبل الشراء
عطور رجالية فخمة: كُن منفرداً طوال العام
أساور رجالية: دليل ارتداء السوار بأناقة على معصمك

بشكل عام يحمل كل رجل محفظة، سواء كُنت ذاهبًا إلى العمل أو إلى حدث غير رسمي. نظرًا لأنك تمتلك بالفعل محفظة، فمن المُحتمل جدًا أنك خُضت تجربة شراء محفظة جلدية وقد تكون شعرت بالحيرة عند اختيار محفظتك من بين العديد من الخيارات المختلفة المتاحة، والتي توفر المزيد من الحداثة والراحة. تابع قراءة السطور التالية لتتعرف على بعض النصائح التتي قد تكون مُفيدة للعثور على المحفظة المثالية.

أشياء يجب مراعاتها عند اختيار المحفظة

هناك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها عند اختيار المحفظة المُناسبة ومنها:

  • الحجم المناسب للمحفظة:

ليس هناك شك في أن العديد من المصممين قد أضافوا العديد من الميزات الجديدة لدرجة أن حجم المحفظة أصبح مشكلة. فقد أصبحت العديد من المحافظ الحديثة الآن كبيرة جدًا لدرجة أنها بالكاد تتناسب مع جيب البنطال الخلفي. إذا كنت تبحث عن محفظة ذات تصميم احترافي، فستريد بالتأكيد تجنب المحافظ التي تخرج من الجزء الخلفي من جيبك. بدلاً من ذلك، يجب أن توجه تسوقك نحو المحافظ التي توفر مساحة تخزين فعّالة بحجم مناسب.

ستوفر هذه المحافظ مساحة كبيرة لائتماناتك وصورك وأموالك. هذا التصميم أكثر ملاءمة للرجال الذين لا يحملون الكثير من الملحقات في محفظتهم.

المحافظ متوفرة في أنماط مختلفة. هناك المحافظ ثنائية الطي وثلاثية الطيات وهي المحافظ الأكثر شيوعًا. تُطوى المحافظ ثلاثية الطي ثلاث مرات. عادة ما يكون لديهم مركز وجانبان يفتحان. سيتم فتح المحفظة ثنائية الطي مرة واحدة فقط. كل خيار مقبول، لكن خيار واحد فقط سيكون مناسبًا لاحتياجاتك الفردية.

  • اختار كيفية وضع نقودك مسطحة أم مطوية:

مع وجود بطاقات الخصم والائتمان المريحة، ابتعد المستهلكون بعض الشيء عن استخدام النقود لإجراء عمليات شراء. مع هذا، لا يضر أن يكون لديك القليل من النقود في متناول اليد لحالات الطوارئ وغيرها من الأغراض. الآن، قرر كيف تريد حمل تلك النقود، لتحدد نوع المحفظة المناسبة لك. اسأل نفسك هل تريد الاحتفاظ بأموالك مطوية أم مسطحة. إذا اخترت جعلها مسطحة، وهذا أكثر ملاءمة وأكثر إتقانًا من خيار الطي، فستحتاج إلى شراء محفظة كبيرة ثنائية الطي.

قد تكون المحفظة ذات النمط الطويل ثنائية الطي أفضل خيار لك. ومع ذلك، من المهم معرفة أن هذه المحفظة ستخرج من الجزء العلوي من جيبك، سواء كنت ترتديها في بنطال خلفي أو جيب قميص. تتوفر مجموعة متنوعة من التصميمات لهذه المحافظ، لذلك ستجد بسهولة واحدة لملابسك غير الرسمية والعمل.

  • المادة المصنوعة منها المحفظة:

المحافظ الجلدية هي بالتأكيد واحدة من أكثر المحافظ شعبية. فقط تذكر أن الجلد ليس خيارك الوحيد، لكنه أحد أفضل الخيارات. عند محاولة اختيار محفظة، ستحتاج إلى اختيار مادة تدوم لفترة طويلة دون أن تبلى. يجب عليك أيضًا التأكد من عدم وجود أي حساسية تجاه المواد التي تختارها. فتجنب أي مواد قد تتسبب في ظهور طفح جلدي على بشرتك. سيساعد هذا في ضمان قدرتك على استخدام المحفظة لفترة أطول دون حدوث أي مشاكل.

  • سعر المحفظة الجلدية:

تعطي المحفظة الجلدية الرائعة انطباعًا جيدًا بشكل عام تمامًا مثل أي إكسسوارات أزياء أخرى. المصمم المتميز لا يعني دائمًا الأفضل أو حتى الأكثر أناقة بل يعني أيضًا إضافة بُعدًا جديدًا للاختيارات في السوق مثل الأسلوب واللون والمواد المختلفة.

قبل تجربة شراء محفظة جلدية يجب معرفة أن المحفظة الجلدية المصممة من علامة تجارية جيدة إحدى الطرق المؤكدة للحصول على ما تبحث عنه. في حين أن المحفظة الجلدية الرائعة قد تبدو باهظة الثمن للوهلة الأولى، لكن عمرها الافتراضي سيصمد إلى أبعد من أي من المحافظ التي يبيعها الباعة المتجولون.

أنواع المحافظ الجلدية

إذا قررت تجربة شراء محفظة جلدية فيجب معرفة أن هناك عدّة أنواع من هذه المحافظ، منها:

  • جلد محبب بالكامل:

هذا هو النوع الأكثر سمكًا من الجلد وأكثره متانة لأنه تم معالجته بشكل يُناسب التغيرات في العوامل الخارجية، فيخضع نمطه ولونه لهذه الاختلافات.

  • جلد محبب منقسم:

يتميز الجلد المحبب المنقسم بجودة أقل، على عكس الجلد المحبب الكامل. تنقسم المادة المركبة إلى طبقات، يُشار إلى الطبقة العليا بالجلد الحُبيبي العلوي بينما يُشار إلى الطبقة السفلية بالجلد المنقسم. تمامًا مثل الجلد المحبب بالكامل، يتميز الجلد المحبب العلوي بنمط طبيعي وغالبًا ما يختلف في اللون. هذا الجلد أرق من الجلد المحبب الكامل وهو أكثر عرضة للتآكل ويميل إلى أن يكون أقل متانة. الشكل الرقيق للحبيبات المنقسمة يجعلها أكثر أنواع الجلد حساسية.

في الوقت الحاضر، تأتي المحافظ الجلدية بألوان وتصميم وأسلوب مختلف. تدوم المحافظ الجلدية ذات الألوان الداكنة لفترة أطول من الألوان الأخرى لأنها تميل إلى إخفاء الأوساخ التي تتراكم على مرّ السنين. بغض النظر عن ميزانيتك وتفضيلاتك وأسلوب حياتك، فهناك محفظة مناسبة لك.

يعتمد اختيارك للمحفظة بشكل كبير على ذوقك. بالنسبة للأفراد غير الرسميين الذين لا يحبون اللمعان المفرط، تُعدّ المحفظة الجلدية التقليدية خيارًا رائعًا. ولكن بالنسبة للمستخدم العصري، فإن المحفظة الجلدية الرفيعة مثالية لك، خاصة إذا كنت تبحث عن نوع المحفظة المثالي الذي يناسب جيبك ويحمل جميع أغراضك الثمينة بشكل آمن.

كيفية العناية بمحفظتك

بعد شراء المحفظة التي تختارها، من الضروري التعامل معها بعناية. ستستمر محفظتك لفترة أطول إذا تجنبت التعرّض الطويل لأشعة الشمس وحافظت عليها من الماء والمواد الأخرى التي يمكن أن تلوث مظهرها بما في ذلك طلاء الأظافر أو المواد الكيميائية الصلبة.

إذا أصاب محفظتك البلل، امسحها برفق بقطعة قماش. هناك خيار آخر وهو استخدام منظف ومرطب جلود. إذا تم التعامل مع محفظتك الجلدية بشكل صحيح، فيمكن أن تستمر محفظتك لسنوات عديدة دون أن تفقد شكلها.