تركي آل الشيخ يرد على أخبار إقالته بأمر ملكي والتحقيق معه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020
تركي آل الشيخ يرد على أخبار إقالته بأمر ملكي والتحقيق معه
مقالات ذات صلة
بعد وقف بلاتر والتحقيق معه وهو يرد "أنا مقاتل"
تركي آل الشيخ يُعلن عن بطولة الملك سلمان للتنس.. تعرفوا على طرفيها
أول تعليق من مورينيو بعد إقالته من مانشستر يونايتد

قام تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في السعودية، بالرد على الأنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية حول إعفاءه من منصبه بأمر ملكي، وخضوعه إلى التحقيق.

وعبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، كتب مالك نادي ألميريا الإسباني لكرة القدم: "الرجاء من جميع الأحباب عدم الاستماع للإشاعات المغرضة."

تركي آل الشيخ يرد على أخبار إقالته بأمر ملكي والتحقيق معه

وكانت بعض وسائل الإعلام والحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولت أخباراً في الساعات الماضية تفيد إعفاء المستشار تركي آل الشيخ من منصبه بأمر ملكي، والتحقيق معه في قضايا فساد.

تركي آل الشيخ يعود إلى المملكة بعد رحلة علاجه

وكان رئيس هيئة الترفيه السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، قد عاد قبل أسابيع قليلة إلى المملكة بعد رحلة علاج استمرت عدة أسابيع قضاها في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقام آل الشيخ بنشر فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، ظهر فيه وهو يهبط من سلم الطائرة في الرياض، وقد أرفق المقطع بأغنية راجع للفنان عبدالكريم عبدالقادر.

وفور ملامسته أرض المطار، سجد تركي آل الشيخ على الأرض شكراً لله، وعلق على الفيديو قائلاً: "الحمدلله الرياض".

ولقى مقطع الفيديو تفاعلاً واسعاً، حيث تصدر اسم تركي آل الشيخ قائمة الأكثر بحثاً في السعودية، فيما أعرب الكثيرون على السوشيال ميديا عن سعادتهم بتعافيه من مرضه وبعودته إلى أرض الوطن، وتمنوا له الصحة والعافية.

تركي آل الشيخ يعلن انتهاء رحلة علاجه

جدير بالذكر أن تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، قد سافر عدة مرات إلى مدينة نيويورك الأمريكية في رحلة علاج طويلة على مدار السنتين الآخيرتين.

وقد طمأن آل الشيخ متابعيه على صحته قبل عدة أيام، حيث قال في تغريدة نشرها على حسابه على موقع تويتر: "الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه. إن شاء الله آخر شهر نوفمبر راجع للرياض. والحمد لله أنا بخير، والشر زال".

وأضاف رئيس هيئة الترفيه السعودية: "أشكر مولاي خادم الحرمين الشريفين، وسيدي ومولاي ولي العهد، على رعايتهما لي، وكريم معروفهما دين في رقبتي وكل أبناء وبنات الوطن.. إلى الرياض.. قريباً حتوحشنا نيويورك".

تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل مرضه

وكان المستشار السعودي تركي آل الشيخ قد كشف مؤخراً للمرة الأولى عن تفاصيل المرض الذي يعاني منه، وذلك خلال حواراً أجراه مع الإعلامي السعودي بتال القوس عبر موقع تويتر.

وقال آل الشيخ متحدثاً عن مرضه: أنا من 2016 اكتشفت كذا مشكلة صحية فيني وأهملت، وفي 2018 سويت 5 عمليات، واحدة منها كان فيها خطأ طبي لازلت أعاني منه حتى الآن.. أنا الآن من 10 أيام أجريت آخر عملية وكانت صعبة وتعبتني، والآن ممنوع من الأكل  لمدة 6 أسابيع."

وتابع قائلاً: "أيضاً عندي صعوبة في النوم، وبعد فحص النوم اكتشفوا أنني في الحقيقة ما أنام إلا دقائق في اليوم نوماً عميقاً، وباقي الوقت أفكر حتى وأنا نايم."

وأردف رئيس هيئة الترفيه السعودية: "دخلت بسبب الحالة هذي بفترة نوع من الاكتئاب ما بعد العمليات، وهذا طبيعي، وما أحب أتواصل مع أحد، فكنت أشغل وقتي بالفن، وبادي أكتب مسلسل تليفزيوني وفيلم، وأكمل دراسة التدريب في كرة القدم."

وأشار إلى أنه متواجد الآن في أحد فنادق مدينة نيويورك الأمريكية، بعد خروجه من المسستشفى، لافتاً إلى أنه ينتظر إذن الأطباء للعودة إلى الرياض، خاصة وأنه تعرض قبل عدة ساعات إلى انتكاسة خفيفة عدت على خير.

لماذا قام تركي آل الشيخ بتقسيم أمواله؟

كما أوضح تركي آل الشيخ أنه قبل عمليته الجراحية الأخيرة، قام بتقسيم ورثه وأكثر من 90% من أمواله، لافتاً إلا أنه لم يتبق لديه إلا جزء بسيطاً.

وكتب المستشار السعودي: "أنا سويت شي وأتمنى الناس تستوعبه وتعمل زيي في مثل حالتي.. أنا قبل عمليتي الأخيرة، قسمت ورثي وأكثر 90% من فلوسي، ومابقى عندي لي إلا شي بسيط."

وأوضح: "وقصدي آمن أهلي بعدي، ولا يحتاجون أحد، أو تصير مشاكل بينهم.. واللي جاب الفلوس يجيب غيرها، والله يرزق."

وأضاف آل الشيخ: "أكثر شي يسعدني، ولا حد يفهمني غلط، لما أساعد إنسان.. لا أذكر أن مر يوم في آخر 10 سنين في عمري ما ساعدت فيه أحد.. هذا أكثر شي يسعدني."