رئيس الاتحاد الفرنسي يبكي بعد إقالته بسبب الإساءة لزيدان

رئيس الاتحاد الفرنسي واجه هجوماً شرساً بعد ما قاله عن أسطورة الديوك الزرقاء

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 يناير 2023
رئيس الاتحاد الفرنسي يبكي بعد إقالته بسبب الإساءة لزيدان

أجبر نويل لوجريه رئيس اتحاد الكرة الفرنسي لكرة القدم على الاستقالة وذلك بعد تحدثه بصورة غير لائقة عن زين الدين زيدان أسطورة الكرة الفرنسية.

وذكرت شبكة "RMC سبورت" الفرنسية أن رئيس الاتحاد الفرنسي ظهر باكياً خلال اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد الفرنسي وهو يبكي.

وأضافت الشبكة الفرنسية أن لوجريه ظل يردد أنه لم يكن يقصد الإساءة لأحد وأن تصريحاته عن زيدان أسيء فهمها.

فيما أعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم عن إقالة لوجريه من منصبه بصورة رسمية بعد ساعات من توجيهه لتصريحات مسيئة عن أسطورة كرة القدم الفرنسية زين الدين زيدان.

وكان لوجريه قد صرح خلال مقابلته مع إذاعة "مونت كارلو" أنه لا يهتم بما يخص زيدان وأنه حر في تدريب أي مكان يريده سواء فريق أو منتخب.

ولم يكتف لوجريه بهذه التصريحات بل استكمل تصريحاته مشيراً إلى أنه لم يتواصل مع زيدان وأنه لن يكلف نفسه بالتقاط الهاتف الخاص به من أجل الحديث معه.

وتسببت تصريحات لوجريه في موجة غضب عاتية ضده خاصة وأن زيدان قاد المنتخب الفرنسي في عصره الذهبي للفوز بكأس العالم 1998 بالإضافة إلى كأس أمم أوروبا 2000 وكذلك التأهل لنهائي كأس العالم 2006.

وطالبت جماهير الكرة الفرنسية بإقالة نويل لوجريه من منصبه خاصة وأنه قد يكون جدد عقد ديديه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي حتى عام 2026 عمداً حتى يحرم زيدان من منصب المدير الفني للمنتخب الفرنسي الذي طالما حلم به خلال الفترة الأخيرة وهو الأمر الذي منعه من تولي قيادة أي فريق أو منتخب خلال الفترة الماضية انتظاراً لهذه الفرصة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة