حسن يوسف يرد على أخبار انفصاله عن شمس البارودي ببلاغ للنائب العام

تقدم الفنان المصري حسن يوسف ببلاغ للنائب العام ضد القائمين على قناتي بموقع يوتيوب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 يناير 2023
حسن يوسف يرد على أخبار انفصاله عن شمس البارودي ببلاغ للنائب العام

تقدم الفنان المصري حسن يوسف ببلاغ للنائب العام ضد القائمين على قناتي بموقع يوتيوب بسبب نشر أكاذيب عن زوجته الفنانة المصرية شمس البارودي.

وقال شعبان سعيد، محامي الفنان حسن يوسف إنهم تقدموا ببلاغ للنائب العام لوضع حد للشائعات التي تتحدث عن نشر أخبار كاذبة عن انفصال الفنانة شمس البارودي عن زوجها الفنان حسن يوسف.

وجاء في البلاغ الذي تقدم المحامي شعبان سعيد، "النائب العام تقدم لسيادتكم الفنان حسن يوسف حسن يوسف، ضد كل من: أولًا: المسؤول عن القناة المسماة، طيف الحب على اليوتيوب، ثانيًا: المسؤول عن القناة المسماة، ويكيبيديا المشاهير".

وأضاف في بلاغه للنائب العام، إنه "فوجئت بقناة على موقع اليوتيوب، مسماة طيف الحب، وأيضًا قناة تدعة ويكيبيديا المشاهير، تقوم بنشر العديد من الأخبار الكاذبة تسيء لي ولزوجتي السيدة شمس البارودي، وكان عنوان الفيديو هو طلاق شمس البارودي وحسن يوسف بعد 50 سنة زواج".

وتضمن البلاغ أيضا أن القنوات التي تم ذكرها تنشر بعض الصور المسيئة وأن الهدف من ذلك هو جمع مشاهدات وتحقيق ربح، مشيرا إلى أن من ضمن العبارات المسيئة: "أن المخرجين حصروها ويقصد السيدة شمس البارودي، في أدوار الإغراء وأن هي قبلتها بلبس المايوهات وبمشاهد مخلة ومشاهد عارية عملت كل حاجة وظهرت عارية كما ولدتها أمها".

شمس البارودي

جدير بالذكر أن الفنانة شمس البارودي أعلنت اعتزالها التمثيل فجأة في عام 1982 أثناء إعدادها لبطولة فيلم من إنتاج زوجها حسن يوسف وهو فيلم غرام صاحبة السمو.

وأوضح الفنان حسن يوسف أنهم بعد أن عادوا من باريس واشتروا ملابس الفيلم والتي كلفته في ذلك الوقت 40 ألف دولار، أخبرته "شمس" أنها تريد أن تذهب لأداء العمرة مع والدها وكان الفنان حسن يوسف منشغل في تلك الفترة بتصوير أحد أفلامه فلم يذهب معها.

موضحا أنها بعد أن عادت من العمرة أخبرته أنها رأت الرسول عليه الصلاة والسلام في أثناء زيارتها للمسجد النبوي في المدينة المنورة فأخذت تبكي وخرجت من المسجد وهي تعقد النية للاعتزال.

وقال حسن يوسف إن الشيخ الشعراوي لم يتدخل في قرار اعتزال زوجته، وإنها لم تلتق به إلا بعد ذلك بسنوات طويلة، وقال إنها حينما أخبرته برغبتها في الاعتزال سألها عن مصير الملابس التي تم شرائها إلا أنها أكدت له عدم قدرتها على التمثيل واحترم رغبتها.

وظلت شمس البارودي ترتدي النقاب مدة 20 عاما، ثم خلعته بسبب تعرضها للميقات أثناء سفرها لزيارة ابنها في إنجلترا، ولكنها لا تزال ترتدي الحجاب وأكد الفنان حسن يوسف أنها سعيدة بحياتها بعيدا عن التمثيل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة