توخيل: أشعر بالصدمة ونفسيتي محطمة بسبب إقالتي من تشيلسي

المدرب الألماني يعبر عن حزنه العميق لإقالته من البلوز

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 سبتمبر 2022
توخيل: أشعر بالصدمة ونفسيتي محطمة بسبب إقالتي من تشيلسي

أقر الألماني توماس توخيل المدير الفني السابق لنادي تشيلسي والذي تمت إقالته من تدريب الفريق خلال الأيام الماضية، بأنه يشعر بالصدمة بسبب قرار إدارة النادي اللندني.

وقال توخيل في أول تعليق له على إقالته من منصبه عبر تغريدة نشرها من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنه مضطر لكتابة واحدة من أصعب العبارات.

وأضاف توخيل "كنت آمل ألا أحتاج إلى كتابة هذه العبارة لسنوات عديدة، أنا مدمر لأن وقتي مع تشيلسي قد انتهى".

وتابع توخيل أنه كان يشعر بأن نادي تشيلسي بمثابة بيته سواء على الصعيد المهني أو الشخصي وهو ما يزيد من صعوبة استقباله لقرار إقالته من الفريق.

وتوجه توخيل بالشكر إلى جميع الموظفين واللاعبين والمشجعين لأنهم جعلوه يشعر بترحيب كبير في الفريق منذ بداية مسيرته مع النادي وحتى اليوم الأخير له في الفريق.

وأردف توخيل أنه شعر بالفخر والفرح لمساعدة تشيلسي على الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية وأن هذه المشاعر ستظل معه إلى الأبد.

واختتم توخيل تغريداته قائلاً إنه يتشرف بأنه كان جزءً من تاريخ تشيلسي وأن ذكريات الـ19 شهراً الماضية ستظل معه دائماً وسيكون لها مكانة خاصة في قلبه.

الجدير بالذكر أن توخيل تعرض للإقالة من تدريب تشيلسي بعد خسارته أمام فريق دينامو زغرب ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا وهي ثالث خسارة للفريق هذا الموسم خلال سبع مباريات.

واتسمت علاقة توخيل بإدارة تشيلسي بالتوتر خلال الأيام الأخيرة وذلك بسبب بعض الخلافات في وجهات النظر مع تود بويلي المالك الجديد للنادي، والذي كان يرغب في التعاقد مع كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي.

الجدير بالذكر أن تشيلسي أعلن إقالة توخيل من منصبه ثم اتفق مع جراهام بوتر المدير الفني السابق لنادي برايتون الإنجليزي على تولي مهمة الفريق خلال المرحلة المقبلة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة