تفاصيل صغيرة قد تفسد مظهرك العام

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 مارس 2016
تفاصيل صغيرة قد تفسد مظهرك العام
مقالات ذات صلة
صور كيف تخلص هذا الشاب من بثور الوجه؟ إليك الطريقة الرائعة
لصحة شعرك.. تجنب تماماً هذه الأخطاء
العلماء يحددون مقدار حبك من هرموناتك في أول لقاء!

التفاصيل الصغيرة التي نهملها، قد تكون هي الخطأ القاتل، الذي يؤثر على مظهرنا العام ونظرة الآخرين لطريقة ارتدائنا للملابس.
وقد ترى أن تلك التفاصيل غير هامة، طالما أنك مصفف شعرك بعناية ومرتدي أفضل الثياب وواضع أفخم العطور، وتبدو في أبهى حلة، ولكن شيء صغير قد يضرب أناقتك في مقتل.

تناسق الألوان
قد تجبرك لهفتك في الذهاب لمكان معين، على ارتداء ألوان غير متناسقة تؤثر في أناقتك، وتجنب مثلا ارتداء حذاء أسود أو حزام أسود على بنطلون بييج، هذين اللونين لا يتناسبا، لكن اللون البني هو الأنسب مع البيج.

احذر الجوارب القصيرة مع البنطال القماش
يعامل البنطال القماش معاملة البدلة الرسمية، لذا تجنب ارتداء جوارب قصيرة معها، الجوارب الطويلة هي الأنسب، فهي تعطي شكلاً أفضل عندما تجلس، وتجعلك في كامل أناقتك.

ارتداء الخُف مع بنطال الخروج
بعض الناس لا تتقبل الخُف مع بنطال الخروج، وخصوصاً عندما تخرج لمكان مهم أو عام مثلاً، لذا يمكنك ارتداء الخُف مع الشورت أو عند النزول للسوبرماركت، وغير ذلك غير محبب على الإطلاق، ومن الممكن استبداله بالصندل مع الجينز، لأن شكله مناسب ومقبول في هذه الحالة.

حقيبة الظهر في مجال العمل
يلجأ البعض لارتداء حقيبة الظهر ووضع متعلقاته الشخصية داخلها، لسهولة حملها عند الذهاب إلى العمل، ولكن يرى بعض خبراء الموضة أن شنط الظهر لا تتناسب إلا مع الشباب اللذين لا يزالون في المدرسة أو الجامعة، لذا يمكنك استبدال حقيبة الظهر بحقيبة حاسوب محمول، أو حقيبة العمل التي تحمل باليد، حتى لا تكون في كامل أناقتك وتحمل شيء ما على ظهرك، قد يفسد لك مظهرك.

تجنب الأحذية في غير موضعها
لاشك أن أحذية الرياضة مريحة جدا، ولكن هذا السبب لا يجعلك ترتديها في كل المناسبات لمجرد أنها تريح قدميك، وكما يقال لكل مقام مقال، فممارسة الرياضة لها أدواتها وهناك أحذية أخرى لكافة الأغراض.