تفاصيل حادثة غيرت حياة مصطفى درويش وجعلته يكتب وصيته قبل عامين

توفي مصطفى درويش عن عمر يناهز 43 عاما

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 مايو 2023
تفاصيل حادثة غيرت حياة مصطفى درويش وجعلته يكتب وصيته قبل عامين

تداول نشطاء الفيسبوك مقطع فيديو للفنان الراحل مصطفى درويش في أثناء لقاء نجوم مسلسل 100 وش مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم" وهو يتحدث عن إصابته بكورونا وقت تصوير مسلسل 100 وش وأن الأزمة كانت شديدة وهو ما جعله يحرص على أن يعطي أرقام خزنته السرية لأشقائه وأن يكتب وصيته من ذلك الوقت.

ومن جانبه كشف حاتم درويش الشقيق الأكبر للفنان الراحل مصطفى درويش تفاصيل الساعات الأخيرة في حياته، وقال إن شقيقه كان يشعر بأرق وبعد تناول الإفطار قرر أن يحاول أن يخلد إلى النوم وفجأة خرج من حجرته مسرعا وهو يشعر باختناق شديد في صدره وبعدها توفي.

وأكد شقيقه في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي أن شقيقه لم يكن لديه أي مشاكل صحية، وأن سبب الوفاة أزمة قلبية، ولكنه لم يكن يعاني من أي مشاكل في القلب.

وأوضح أنه تعافى تماما من تبعات إصابته بفيروس الكورونا في 2020، ولم يكن هناك أثر لأي مشاكل صحية. وأكد حاتم الشقيق الأكبر أن شقيقه الأصغر أحمد هو الذي كان بصحبته في المنزل لأن "مصطفى" لم يتزوج.

وتحدث حاتم درويش على أن شقيقه كان محباً للخير ويساعد الناس، وكان شديد التواضع، وحينما يزور أهلهم في مدينة دمنهور في محافظة البحيرة كان يحرص على التقاط الصور مع الجميع.

وتوفي الفنان مصطفى درويش أمس فجأة إثر إصابته بأزمة قلبية عن عمر يناهز 43 عاما، وشكلت وفاته صدمة كبيرة في الوسط الفني ولدى محبيه وجمهوره، وحرص أغلب نجوم مسلسل 100 وش على المشاركة في تشييع الجثمان.كما تداولت مجموعة من الصفحات بعض المنشورات عن أعمال الخير التي كان يقوم بها في الخفاء من إطعام للفقراء وشراء ملابس العيد للأيتام.

آخر أعمال مصطفى درويش

قبل وفاته بساعات كتبت مصطفى درويش على صفحته الرسمية على الفيسبوك عن أنه يعاني من صعوبة من النوم، وكان يتفاعل مع التعليقات، قبل أن يتم الإعلان عن وفاته وهو ما شكل صدمة كبيرة لدى الجمهور.

جدير بالذكر أن مصطفى درويش تألق في دراما رمضان 2023 من خلال المشاركة في 4 أعمال، فتألق في المسلسل الاجتماعي الكوميدي كامل العدد والذي عرض على إحدى المنصات الإلكترونية في النصف الأول من شهر رمضان وضم عدد كبير من النجوم من أبرزهم إسعاد يونس، شريف سلامة ودينا الشربيني.

كما تألق من خلال المشاركة في مسلسل سره الباتع مع المخرج خالد يوسف والذي ضم عدد كبير من النجوم أبرزهم، عمرو عبد الجليل، محمود قابيل، حسين فهمي، هالة صدقي، أحمد فهمي، حنان مطاوع، ريم مصطفى، أحمد السعدني، وأحمد عادل "ميدو".

كما تألق في رمضان 2023 مع غادة عبد الرازق في مسلسل تلت التلاتة والذي لعبت فيه النجمة غادة عبد الرازق شخصية 3 توأم، وشاركهم البطولة النجوم محمد القس وليلى أحمد زاهر. ومن أعماله أيضا في رمضان 2023 مسلسل إكس لانس مع النجم محمد سعد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة