جمال باجندوح يكشف سر تدهور الاتحاد السعودي وسبب رحيله عن الفريق

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 23 سبتمبر 2020
جمال باجندوح يكشف سر تدهور الاتحاد السعودي وسبب رحيله عن الفريق
مقالات ذات صلة
دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد ينجو بمعجزة وليفربول يفوز بسهولة
كيف وصف الشيخ حمدان بن محمد المقاتل الروسي حبيب نورمحمدوف بعد اعتزاله؟
10 ملايين دولار هي حصيلة حبيب نور محمدوف في مسيرته

تحدث اللاعب السعودي جمال باجندوح، لاعب نادي الشباب الحالي والاتحاد السابق، عن سر انتكاس فريق العميد خلال السنوات الماضية، وذلك في ضوء النتائج السيئة التي يحققها الفريق في الفترة الأخيرة.

جمال باجندوح يكشف سبب نكسة الاتحاد السعودي

وفي تصريحات تليفزيونية مع برنامج الدوري مع وليد الذي يقدمه الإعلامي وليد الفراج، قال باجندوح أن سر نكسة فريق الاتحاد يعود إلى الضغط الجماهيري والإعلامي الذي يتعرض له العميد، بالإضافة إلى عامل التوفيق الذي غاب عنه لفترة طويلة.

وأضاف أنا لا يحب المهاترات الإعلامية، ولكن كان هناك ضغط على اللاعبين ككل وليس جمال باجندوح فقط، وأنه لا يحب أن يذكر أسماء، إلا أن الضغط الإعلامي والجماهيري والتوفيق هم سبب نكسة الاتحاد.

جمال باجندوح يكشف سبب رحيله عن الاتحاد السعودي

كما تحدث جمال باجندوح عن سبب رحيله عن الاتحاد، حيث أكد على أنه لم أكن يحب أن يغادر صفوف الفريق، خاصة وأن العميد يهمه الآن وفي السابق ومستقبلًا، إلا أنه تعرض إلى ضغوطات كبيرة أدت إلى حدوث هذا.

وعن انضمامه إلى فريق الشباب، قال اللاعب السعودي أن نظرة البلطان المستقبلية هي التي أعادته إلى الدوري السعودي، مشيراً إلى أن بيئة الشباب من أكثر الأشياء التي شدته الفريق.

اللاعب السعودي جمال باجندوح

وكان اللاعب السعودي جمال باجندوح قد انضم إلى نادي الاتحاد في صيف 2013، حيث خاض مع العميد 131 مباراة في مختلف المسابقات، سجل فيها هدفان وصنع 3 أخرى، بحسب ما ذكرته تقارير رياضية.

وخلال مسيرته مع الاتحاد السعودي، توج باجندوح بلقبي كأس ولي العهد السعودي في عام 2017، وكأس خادم الحرمين الشريفين في عام 2018.

وقد رحل اللاعب السعودي عن نادي الاتحاد في الصيف الماضي نادي فارتكس فارازدين الكرواتي، قبل أن ينضم إلى نادي الشباب في تعاقد لمدة 3 سنوات.

ترتيب فريق الاتحاد في الدوري السعودي

جدير بالذكر أن فريق الاتحاد أنهى الموسم الماضي باحتلال المركز الـ 11 في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بعد حصده 35 نقطة، جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 8 أخرى، فيما تلقى الهزيمة في 13 مباراة.