رحيل كريم بنزيما يدفع ريال مدريد لتغيير طريقة لعب الفريق

نادي ريال مدريد يسعى للتعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 يوليو 2023
رحيل كريم بنزيما يدفع ريال مدريد لتغيير طريقة لعب الفريق

لم يفقد نادي ريال مدريد الإسباني فقط نجمه الفرنسي كريم بنزيما الذي رحل عن الفريق خلال الصيف الجاري، ولكنه قد يفقد أيضا طريقة لعبه التي اشتهر بها في السنوات الأخيرة، خلال الموسم المقبل.

وقالت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، إن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، سوف يستخدم طريقة لعب جديدة في الموسم المقبل بعد رحيل مهاجم الفريق كريم بنزيما.

ورفض كريم بنزيما تجديد تعاقده مع فريق ريال مدريد الإسباني، ورحل في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية إلى فريق اتحاد جدة السعودي.

وأوضحت إذاعة "كادينا سير" أن كارلو أنشيلوتي سوف يقوم بتغيير طريقة لعب فريق ريال مدريد، بالإضافة إلى تغيير الطريقة المتبعة سابقا في تدريبات النادي الملكي.

وتابعت إذاعة "كادينا سير": "المدرب الإيطالي يرى أنه لا يوجد أحد من لاعبيه الحاليين قادر على أداء الدور الذي كان يقوم به النجم الفرنسي كريم بنزيما حيث كان هداف الفريق وفي نفس الوقت ملتزماً بأداء دوره الدفاعي".

وقالت إذاعة "كادينا سير" إن نادي ريال مدريد تعاقد مع اللاعب خوسيه لويس سان مارتن، مهاجم فريق إسبانيول، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم المقبل، في محاولة لدعم خط هجومه.

وأضافت الإذاعة الإسبانية أن نادي ريال مدريد يسعى للتعاقد مع لاعبين آخرين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل دعم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وأوضحت إذاعة "كادينا سير" أن نادي ريال مدريد يسعى للتعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان، في ظل رغبته في الرحيل عن فريق العاصمة الفرنسية.

وأشارت الإذاعة الإسبانية إلى أن الأيام المقبلة سوف تحسم مستقبل كيليان مبابي سواء بالانتقال إلى فريق ريال مدريد خلال صيف 2023 أو الانتظار حتى نهاية تعاقده مع فريق باريس سان جيرمان في صيف عام 2024 لينضم للريال في صفقة انتقال حر.

وقالت "كادينا سير" إن فريق ريال مدريد سوف يستغل مباريات فترة الإعداد لتجربة طريقة اللعب الجديدة والتي من المقرر تطبيقها خلال الموسم المقبل.

وأوضحت الإذاعة الإسبانية أن كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد، كان يعتمد خلال الموسم الماضي على طريقة 4-3-3 أو طريقة 4-4-2.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة