تقرير يكشف فرص رحيل كلوب عن ليفربول

يهدد التراجع المستمر في أداء ليفربول مقعد الألماني

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 يناير 2023
تقرير يكشف فرص رحيل كلوب عن ليفربول

يستمر الحديث داخل ليفربول وبين الجماهير عن مصير المدير الفني الألماني للفريق الأول يورجن كلوب في ظل تراجع نتائج الريدز خلال الفترة الأخيرة.

ويعاني ليفربول من سلسلة نتائج سلبية في الدوري الإنجليزي الممتاز وضعته في المركز التاسع من جدول الترتيب برصيد 28 نقطة جمعها من 18 لقاء.

هل يرحل كلوب عن ليفربول

يرى الصحفي الموثوق والكاتب في شبكة سكاي سبورتس، أن الوضع الحالي داخل إدارة ليفربول يتسم بالهدوء تجاه ملف المدير الفني الألماني يورجن كلوب.

كما أوضح أن يورجن كلوب لا يضع الاستقالة ضمن حساباته في معالجة أزمة تراجع النتائج في الفترة الحالية خاصة وأنه يحظى بمعاملة جيدة من مجلس الغدارة والعاملين بالنادي.

وأوضح بأن مسؤولي ليفربول يدركون أن الموسم الحالي للفريق ضعيف، مع العلم أنهم لا ينوون إبرام أي صفقات في موسم الانتقالات الشتوي، بعد ضم الهولندي كودي جاكبو.

وأكد أن تركيز إدارة ليفربول ينصب بنسبة 100 % على حسم صفقة لاعب وسط بوروسيا دورتموند، جود بيلينجهام، في الصيف المقبل.

صفقة ليفربول المنتظرة

ويعد الدولي الجورجي من أبرز المواهب الصاعدة والمتألقة في الدوريات الأوروبية الكبرى وهو ما جعله محط أنظار إدارة ليفربول الإنجليزي.

ويعد خفيشا من أبرز عوامل تصدر فريق نابولي لجدول ترتيب الدوري الإيطالي حتى الآن وهو ما يجعل الإدارة في موقف صعب تجاه الموافقة على رحيله.

وتشير تقارير صحفية أوروبية إلى أن نابولي سيواصل التمسك ببقاء اللاعب ضمن صفوفه حتى الوصول إلى قيمة مالية كبيرة لا يمكن رفضها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة