الاتحاد يكشف الأسباب الحقيقية لإقالة سانتو وسبب التعاقد مع غاياردو

العميد يبدأ صفحة مع مدرب جديد

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 نوفمبر 2023
الاتحاد يكشف الأسباب الحقيقية لإقالة سانتو وسبب التعاقد مع غاياردو

كشف دومينجوس سواريز، الرئيس التنفيذي لاتحاد جدة، عن أن السبب الرئيسي لإقالة المدرب نونو سانتو هو سوء النتائج، وفي الوقت نفسه كشف عن خطط النادي لفترة الانتقالات الشتوية.

وصرح دومينجوس سواريز في مقابلة لبرنامج "أكشن مع وليد": "كانت نتائجنا ناجحة في الموسم الماضي، ولكننا فقدنا الثقة في المدرب نونو سانتو بدءًا من مباراة الهلال في الدوري هذا الموسم".

وأضاف: "رأينا أنه لن يكون هناك تحسن في النتائج ما لم يتم إقالة نونو سانتو، وهذا هو السبب وراء قرارنا بإقالته".

وأشار إلى أن النادي يستهدف التعاقد مع واحد من أفضل المدربين في العالم، ولذلك تم التواصل مع المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، الذي يتوافق مع المعايير الفنية لاتحاد جدة، وأعرب عن فخره بوجوده في الفريق.

وأكد سواريز: "بدأت في إجراء مناقشات مع نونو سانتو قبل وصولي لاتحاد جدة، وواجهت صعوبات في التكيف مع الوضع الجديد وجلب لاعبين جدد. في الثقافة الأوروبية، الاستغناء عن المدرب هو آخر خيار نلجأ إليه لأن الأمور تتغير".

وأضاف: "عادةً ما تكون فترة الانتقالات الشتوية صعبة لإبرام صفقات جيدة جدًا، حيث لا يتوفر الكثير من الخيارات التي تلبي تطلعاتنا. لذلك لا أعتقد أننا سنقوم بتغيير كل شيء في فترة الانتقالات الشتوية، لأن الأمور لا تسير بهذا الشكل".

واستمر سواريز: "علينا العمل مع اللاعبين الحاليين في الفريق، فهم هم من يحققون نجاحنا".

وختم دومينجوس: "الإصابات غالبًا ما تكون نتيجة الاحتكاك ولا يمكننا السيطرة عليها، وبالنسبة للأمور المتعلقة بالنادي، فمن المحتمل أن تكون مرتبطة بفترة ما قبل الموسم، وكان يجب أن نحصل على مزيد من الوقت للتحضير للموسم الجديد".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة