نونو سانتو يكشف سبب خسارة الاتحاد أمام الهلال

مدرب الاتحاد يتحدث عن أسباب الهزيمة في كلاسيكو الكرة السعودية أمام الهلال

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 يناير 2023
نونو سانتو يكشف سبب خسارة الاتحاد أمام الهلال

كشف البرتغالي نونو سانتو المدير الفني لنادي الاتحاد سبب هزيمة فريقه بهدف أمام الهلال في كلاسيكو الكرة السعودية ضمن منافسات الجولة الـ12 من دوري روشن السعودي.

وقال سانتو في المؤتمر الصحفي عقب المباراة إن نادي الاتحاد كان أفضل على الصعيد الفني من نادي الهلال.

وأضاف سانتو أن الاتحاد أضاع العديد من الفرص ولذلك فهو ليس سعيد بهذه النتيجة ولكن الفريق سيبحث عن التركيز في المباراة المهمة المقبلة بعد أيام قليلة.

وشدد سانتو على أن الاتحاد تمكن من صناعة الفرص أمام الهلال ولكن الفريق افتقد إلى اللمسة الأخيرة وهو الأمر الذي أدى إلى إهدار الفرص المحققة وخسارة المباراة.

وأردف سانتو أن الاتحاد سيعمل خلال الفترة المقبلة على تحسين اللمسة الأخيرة من أجل إنهاء الهجمات بالشكل الصحيح.

فيما وجه المدير الفني لنادي الاتحاد الشكر إلى جماهير "العميد" التي تدعم الفريق بصورة مستمرة وحرصت على الحضور بكثافة أمام الهلال.

كما اعتذر سانتو لجماهير الاتحاد عن الخسارة أمام الهلال وأكد أن الفريق سيعمل بكل جهده من أجل إسعادهم في المواجهات المقبلة.

واختتم المدير الفني البرتغالي تصريحاته في المؤتمر الصحفي بأن اختيار الأجنبي الثامن يعتبر أمراً صعباً وأنه اختار أن يبدأ كورنادو المباراة ولكن من الممكن أن يحل بدلاً منه لاعب آخر في المواجهات المقبلة.

الجدير بالذكر أن الهلال رفع رصيده إلى 25 نقطة ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن السعودي فيما يأتي الاتحاد في المركز الرابع بـ24 بعدما تجمد رصيده عقب الهزيمة أمام الزعيم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة