جيليت الشرق الأوسط تطلق أول ماكينة حلاقة من نوعها بتقنية تسخين الشفرات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020
جيليت الشرق الأوسط تطلق أول ماكينة حلاقة من نوعها بتقنية تسخين الشفرات

  أطلقت جيليت الشرق الأوسط ماكينة حلاقة Heated Razor، أول منتج من نوعه في العالم بتقنية تسخين الشفرات في سوق الإمارات العربية المتحدة. وتوفر ماكينة الحلاقة الجديدة كلياً، إحساساً مستمراً بالدفئ بفضل شريط التسخين المصمم على نحو مخصص، ما يتيح للمستخدمين تجربة حلاقة ممتعة وهادئة تحاكي الحلاقة الدافئة بالمنشفة وذلك في كل مرة يتم فيها تمرير الماكينة على الوجه. وتعتبر ماكينة الحلاقة بتقنية تسخين الشفرات من أحدث ابتكارات مختبرات جيليت GiletteLabs المتميزة التي تم إنشاؤها حديثاً، والتي نجحت في وضع معايير جديدة لمستقبل ماكينات الحلاقة في السنوات المقبلة.

جيليت الشرق الأوسط تطلق أول ماكينة حلاقة من نوعها بتقنية تسخين الشفرات

وقال طارق عبدالعزيز مدير القسم التجاري لدى جيليت الشرق الأوسط وإفريقيا: "يتشارك المستهلكون في الإمارات ومنطقة الخليج اهتمامهم بالحصول على المنتجات المتطورة التي تعزز رفاهيتهم، وأحدث التقنيات التي تمنحهم الراحة مع تجربة استخدام مثالية لضمان رضاهم التام. وقد برز الاهتمام باللحى وحلاقة الذقن مؤخراً كإحدى ضرورات العناية الشخصية بالنسبة لعدد متزايد من الأشخاص، الأمر الذي دفعنا لابتكار هذه الماكينة الجديدة. ونحن على ثقة تامة بأن ماكينةHeated Razor  بتقنية تسخين الشفرات من مختبرات جيليت، ستعيد تصور فن الحلاقة عبر الجمع بين الرفاهية والنتائج الرائعة والفورية بطريقة مبتكرة".

وتتجاوز إمكانيات ماكينة الحلاقة بتقنية تسخين الشفرات الجديدة توفير الراحة للمستخدمين، حيث تساهم ايضا في تمكين الرجال من الحصول على تجربة حلاقة مميزة وذلك بفضل العديد من الميزات الرئيسية التي تشمل شريط التسخين المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ والشفرات الرفيعة ذات الجودة العالية وإمكانية ضبط مستويات الحرارة بكل سهولة بضغطة زر واحدة. ويمكن التبديل بين مستويين من الحرارة لتحقيق الراحة المثلى وفقاً لتفضيلات المستخدم، حيث تقوم أربعة مستشعرات حرارة ذكية بالحفاظ على درجة الدفء المطلوبة، كما تضمن تقنية الأمان المدمجة عدم ارتفاع درجة الحرارة أوتوماتيكياً عند الاستخدام.

جيليت الشرق الأوسط تطلق أول ماكينة حلاقة من نوعها بتقنية تسخين الشفرات

وتدرك جيليت أهمية عنصر الراحة لتقديم تجربة استخدام لا تضاهى، الأمر الذي ألهمها لتصميم قاعدة الشحن المغناطيسية اللاسلكية - لضمان شحن ماكينة الحلاقة بمجرد الانتهاء من استخدامها، حيث تدوم بطارية الليثيوم أيون لما يصل إلى ست استخدامات، لتمكين الرجال من الاهتمام بمظهرهم أينما كانوا. في الوقت نفسه، يعزز المقبض الأملس والمصمم على نحو فريد أناقة وتميز الماكينة لناحية الشكل والتصميم. وتتميز ماكينة الحلاقة الجديدة بمقاومتها للماء بنسبة 100٪، إضافة إلى تلاؤمها مع جميع منحنيات الوجه بفضل تقنية فلكس ديسك FlexDisc.

وتتوفر الماكينة فائقة التطور حصريا في متاجر "ذي آرت أوف شيفينغ" الستة في الإمارات وعبر الإنترنت علىtheartofshaving.ae

-انتهى-

لمحة عن "جيليت"

 منذ أكثر من 115 عاماً، قدمت علامة "جيليت" أداءً لا يضاهى على صعيد التقنيات الدقيقة والمنتجات - مما أدى إلى تحسين حياة أكثر من 800 مليون مستهلك حول العالم. بدءاً من حلاقة الوجه والجسم، ووصولا إلى العناية بالبشرة والحماية من التعرّق، تقدّم "جيليت" مجموعة واسعة من المنتجات مثل الشفرات وجل الحلاقة (جل ورغوات وكريمات)، ومستحضرات العناية بالبشرة وبعد الحلاقة، ومستحضرات مقاومة التعرّق وغسل الجسم. للاطّلاع على المزيد من المعلومات وأحدث الأخبار حول "جيليت"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.gillette.com. يمكنكم متابعة "جيليت" عبر "تويتر" و"فيسبوك" و"إنستغرام".

نبذة عن بروكتر آند جامبل

تلامس شركة بروكتر أند جامبل وتحسّن حياة أكثر من 5 مليار شخص حول العالم من خلال مجموعة العلامات التجارية ذات الجودة العالية والموثوقة. وتتضمن العلامات التجارية الريادية للشركة كل من: Always®, Ambi Pur®, Ariel®, Bounty®, Charmin®, Crest®, Dawn®, Downy®, Duracell®, Fairy®, Febreze®, Gain®, Gillette®, Head & Shoulders®, Lenor®, Olay®, Oral-B®, Pampers®, Pantene®, SK-II®, Tide®, Vicks®, Wella® and Whisper®. وتنتشر عمليات الشركة في أكثر من 70 بلد حول العالم. لمعرفة آخر الأخبار ومعلومات أكثر تفصيلاً حول بروكتر آند جامبل وعلاماتها التجارية، الرجاء زيارة WWW.PG.COM

نبذة عن "ذي آرت أوف شيفينغ"

تأسست علامة "ذي آرت أوف شيفينغ" في نيويورك عام 1996، وتعتبر علامة مبتكرة ومنتجة لأفضل منتجات الحلاقة والعناية الشخصية، المتجذرة في تجارب فريدة ومتعددة الحواس منذ ذلك الحين. بالإضافة إلى خدمات الحلاقة، تقدم العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال العناية بالرجل مجموعة من منتجات حلاقة طبيعية مفعمة بالزيوت الأساسية بما في ذلك منتجات العناية بالحلاقة واللحية والبشرة، والشعر، والجسم، بالإضافة إلى العناية بالوجه والعطور. في عام 2017، افتتحت العلامة أول متجر لها في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي في دبي، كما افتتحت مؤخراً أحدث متاجرها في الرياض، ليصل عدد المتاجر في المنطقة إلى سبعة.

###