حافظ على أناقة معصمك بساعة يد NOMOS الجديدة

  • بواسطة: مي شاهين الجمعة، 31 يوليو 2020 الجمعة، 31 يوليو 2020
حافظ على أناقة معصمك بساعة يد NOMOS الجديدة

طوال تاريخ صناعة الساعات، كانت هناك شركات تتجاوز حدود عرض الوقت التقليدي. سواء كان ذلك من خلال مبادئ البناء والتصميم الفريدة، حركاتهم المبتكرة، هندستهم المبتكرة، أو التزامهم بالحفاظ الأنيق- ولكن الوظيفي- على تقاليد قياس الزمن.

فقد مهد المصنعون الرئيسيون في العالم الطريق أمام نظرائهم الأقل شهرة. ومع ذلك، نشعر أن هذا النوع يجب أن يحترم هذه الشركات الرائدة كلما حدث ذكرى. يتضمن ذلك، بالطبع، نوموس غلاسهوته - NOMOS Glashütte فهي تعد الخلاصة الحية والأنيقة للأسلوب الأيقوني الذي يتم ارتداؤه بالمعصم، لذا تكريماً لـ 175 عاماً من صناعة الساعات في قرية غلاسهوته، المعروفة باسم كبسولة "لودفيغ 175 سنة لصناعة الساعات".


حافظ على أناقة معصمك بساعة يد NOMOS الجديدة

كيف جاءت ساعة لودفيغ؟

منذ إنشائها في عام 1990، قدمت NOMOS Glashütte هدية عالم الساعات بسوار يد لا مثيل له مصنوع يدوياً. خلال هذه الفترة، ولدت ساعة لودفيغ الأكثر ميلاً من قبل الشركة. مستوحاة من غلافها المحكم والأنيق، ستجعل الساعة بصمتها على العالم، بفضل- إلى حد كبير- الأعداد الرومانية المميزة والتصميم الرفيع والمؤشرات الأنيقة الواضحة.


حافظ على أناقة معصمك بساعة يد NOMOS الجديدة

شهادة على ضبط الوقت بدقة:

على مدار الأسبوعين الماضيين، أتيحت الفرصة للتحقق من مجموعة NOMOS Glashütte Ludwig '175'، قبل إصدارها. من المؤكد أن أوجه التشابه بين الساعات الثلاث ملحوظة. تتميز كل من الموديلات ذات الإصدار المحدود بقرصها المصقول والمينا باللون الأبيض، مما يمنحها شخصية حنين تذكرنا بساعات الجيب المبكرة لهذا النوع. في القيمة الظاهرية، يقدم كل مثال نفسه بشكل جيد، بسبب تضمين مسامير زرقاء خافتة وتلميع مضلع ونظام التأرجح الممدود للشركة، الذي يمكن رؤيته بسهولة من خلال نافذة زجاج الكريستال الياقوت neomatik 39 وneomatik 41. في الداخل.


حافظ على أناقة معصمك بساعة يد NOMOS الجديدة
تم استخدام مجموعة من أفضل العيارات من العلامة التجارية، بما في ذلك DUW 3001 التلقائي (لتاريخ Ludwig neomatik 39)، وDUW 6101 (لتاريخ Ludwig neomatik 41). وفقاً للعلامة التجارية، فقط حفنة من صانعي الساعات في العالم قادرون على إنتاج المرافق المعقدة الموجودة في الداخل. المثال الثالث - ساعة Ludwig 175 Years Watchmaking Glashütte من NOMOS، فيشيد بها في ضبط الوقت الأصلي للشركة من خلال الحفاظ على عيار ألفا يدوياً.