حريق هائل أعلى الطريق الدائري في مصر

  • تاريخ النشر: السبت، 08 أغسطس 2020
حريق هائل أعلى الطريق الدائري في مصر
مقالات ذات صلة
شاهد: هذا شرط والد موسى الخنيزي للتنازل عن حقه في قضية خاطفة الدمام
كوارث شهدها العالم العربي خلال أغسطس 2020
الكويت: تفاصيل الحريق الكبير الذي اندلع على طريق الجهراء

شهدت مصر صباح اليوم، السبت، حريق هائل أعلى الطريق الدائري نتيجة حادث تصادم بين سيارتين، أدى إلى اشتعال النيران بأحدهما، على الطريق الدائري في الاتجاه القادم من التجمع الخامس إلى المنيب.

تفاصيل الحريق الهائل أعلى الطريق الدائري في مصر:

وانتقل قيادات الإدارة العامة للمرور والحماية المدنية إلى مكان الحادث؛ للسيطرة على الحريق وإعادة الحركة لطبيعتها، بعد أن تم إغلاق الطريق الرئيسي وتحويل الحركة المرورية على الطريق الداعم.

حريق هائل أعلى الطريق الدائري في مصر
السيطرة على حريق الدائري:

ومن ناحيتها، أعلنت الإدارة العامة للمرور السيطرة على الحريق، الذي نتج عنه احتراق 7 سيارات وإصابة اثنين من المواطنين.

وأشارت الإدارة العامة للمرور إلى أنه عقب السيطرة على حريق اشتعال سيارة أعلى الطريق الدائري في الاتجاه القادم من التجمع الخامس إلى المنيب، تم إغلاق الطريق الرئيسي، كما تم تحويل الحركة المرورية على الطريق الداعم قبل السيطرة على الحريق، وفق ما جاء بوسائل إعلام مصرية.

سبب حريق الدائري:

وكشفت صحيفة الدستور عبر موقعها الإلكتروني نقلاً عن مصادر أمنية أسباب حريق الدائري، مشيرة إلى أنه في الاتجاه القادم من القاهرة الجديدة أعلى الطريق الدائري حدث تصادم بين سيارتين إحداهما محملة بمواد بترولية؛ الأمر الذي أدى إلى اشتعال هذه السيارة ونشوب حريق ضخم.

وتابع المصدر الأمني، وفق موقع الدستور الإلكتروني، أنه لم يحدث أي وفيات بالحادث، في الوقت ذاته أغلقت قوات الحماية المدنية الطريق الرئيسي وتحويل الحركة المرورية؛ لتطويق الحادث في وقته وعدم امتداده.

حريق هائل أعلى الطريق الدائري في مصر
حرائق أخرى في مصر:

وكانت جمهورية مصر العربية، شهدت حريقين آخرين الأسبوع المنصرم، فقد شب حريق في الأراضي الزراعية على طريق طملاي الجديد في مركز منوف في محافظة المنوفية، حيث اندلع حريق بالمزرعة بعمق 300 متر داخل الأرض الزراعية. واستطاعت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن المنوفية في السيطرة على الحريق بعد الدفع بعدد 5 سيارات إطفاء، بدون خسائر بشرية فقط الزراعات والأشجار.

وفي محافظة قنا، سيطرت قوات الحماية المدنية في المحافظة على حريق نشب في طابقين، كان يحتويات على مخلفات أوراق بمجمع محاكم محافظة قنا؛ نتيجة إلقاء أحد الأشخاص عقب مشتعل. وكشفت التحريات الأولية أن الخسائر اقتصرت على الماديات فقط.