نجم الأهلي المصري على دائرة اهتمامات أندية أوروبية

بيرسي تاو ضمن اهتمام عدد كبير من الأندية الأوروبية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 مايو 2023
نجم الأهلي المصري على دائرة اهتمامات أندية أوروبية

ترصد عدد من الأندية الأوروبية، الجنوب أفريقي بيرسي تاو، نجم النادي الأهلي المصري خاصة بعد تألقه خلال الموسم الجاري مع الشياطين الحمر.

وأوضحت صحيفة "ذا ساوث أفريكان" الجنوب أفريقية أن نادي أوتريخت الهولندي يفكر بقوة في التقدم بعرض رسمي من أجل الحصول على خدمات بيرسي تاو في الميركاتو الصيفي المقبل.

فيما أوضحت الصحيفة أن هناك اتصالات بين النادي الهولندي ووكيل أعمال اللاعب لمعرفة إمكانية انضمامه إلى النادي خلال الفترة المقبلة.

وأردفت الصحيفة أن الأهلي يتمسك ببقاء تاو مع الفريق حتى نهاية بطولة كأس أمم أفريقيا المقبلة والتي ستقام في عام 2024 والتي سيشارك فيها مع منتخب جنوب أفريقيا.

ويرغب الأهلي في الانتظار حتى نهاية كأس أمم أفريقيا على أمل وصول عروض أكبر إلى اللاعب في ظل اهتمام نادي بيرنلي الإنجليزي كذلك بضم نجم الأهلي.

فيما يسعى نادي بروندبي الدنماركي وفريق الهلال السعودي كذلك لاستقدام اللاعب خاصة وأنه بات من أهم الأوراق الرابحة للفريق المصري في هذا الموسم.

ويعتبر تاو من أهم أسباب تأهل الأهلي المصري إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بالإضافة لاقتراب الفريق الأحمر من نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة على ملعب رادس.

الجدير بالذكر أن بيرسي تاو انضم إلى صفوف الأهلي المصري في صيف عام 2021 قادماً من نادي برايتون الإنجليزي بطلب من مواطنه بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للشياطين الحمر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة