هوس المشاهير بالشوكولاتة يخبئونها في أدراجهم ويطلقون اسمها على أطفالهم

جاسم النبهان: القبطان نامق الذي ترك التعليم من أجل أسرته

حفل زفاف شقيقة محمد رمضان ينتهي بتدخل الشرطة والقبض على العريس

  • الإثنين، 01 يونيو 2020 الإثنين، 01 يونيو 2020
حفل زفاف شقيقة محمد رمضان ينتهي بتدخل الشرطة والقبض على العريس

ذكرت تقارير إخبارية أن مباحث الجيزة قامت بإلقاء القبض على زوج شقيقة الفنان المصري محمد رمضان، وذلك بعد ساعات قليلة من حفل الزفاف الذي أقيم بداخل فيلا على الطريق الصحراوي.

القبض على زوج شقيقة محمد رمضان بعد ساعات من الزفاف

ووفقاً لما جاء في التقارير التي نقلت تصريحات لمصدر أمني، فقد تلقت قوات الأمن إخطاراً بإقامة حفل زفاف في منطقة الشيخ زايد جنوب الواقعة جنوب القاهرة، فانتقلت بعدها القوات إلى مكان الحفل، وقامت بفضه ونقل أصحابه إلى قسم الشرطة، وذلك بسبب عدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية المفروضة في البلاد للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأضاف المصدر الأمني أنه تم التحقيق مع أصحاب حفل الزفاف ثم صرفهم من قسم الشرطة، لافتاً إلى أن الزوج أكد أن الحفل أقيم بداخل فيلته، وأن الحضور اقتصر على أفراد العائلتين فقط، مع مراعاة كل الإجراءات الاحترازية.

زفاف شقيقة محمد رمضان

وكان الفنان المصري محمد رمضان قد نشر عدة لقطات من حفل زفاف شقيقته، حيث ظهر في بعضها مرتدياً الكمامة، وفي أخرى بدونها، وهو ما انطبق كذلك على حضور الحفل، الذين أظهرت بعض اللقات ارتدائهم الكمامات، فيما أظهرتهم لقطات أخرى بدونها.


حفل زفاف شقيقة محمد رمضان ينتهي بتدخل الشرطة والقبض على العريس

محمد رمضان يتعرض لانتقادات بسبب حفل زفاف شقيقته

وعلى جانب آخر، فقد تعرض رمضان لانتقادات عنيفة على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض وسائل الإعلام، حيث انتقد الكثيرون حفل زفاف شقيقته الذي لم يتم فيه الالتزام بالإجراءات الوقائية أو التباعد الاجتماعي.