خذ هدنة في العزلة: أشياء يمكنك فعلها بمفردك لتنمية مهاراتك

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 مارس 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 15 أبريل 2020
خذ هدنة في العزلة: أشياء يمكنك فعلها بمفردك لتنمية مهاراتك
مقالات ذات صلة
7 طرق للحصول على وظيفة من خلال معارض التوظيف الافتراضية
هل تريد التوقف عن الشكوى؟ الحل في كلمة واحدة
بـ8 حيل بسيطة: كيف تجعل العمل من المنزل يعمل لصالحك؟

لقد كانت العزلة الذاتية اللازمة لوقف انتشار جائحة الفيروس التاجي كورونا المستجد "كوفيد-19" صعبة، خاصة بالنسبة لأولئك الذين يعيشون بمفردهم. في حين أن أولئك الذين ينتظرون الأشياء مع العائلة أو زملائهم في الغرفة لا يزال بإمكانهم ترتيب أنشطة جماعية.

إذا كنت تعيش بمفردك، فقد تكون هناك فرصة ذهبية لأسلوب حياتك الجديد غير المسبوق. هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها بنفسك أثناء الابتعاد الاجتماعي الذي قد يساعدك حتى على الخروج من هذه الفترة المنفردة أكثر ذكاءً وسعادة وفي حالة أفضل مما كنت عليه من قبل. 

تابع القراءة لقائمة المهام الخاصة بالعزلة الذاتية، التي تتميز بالعديد من الأنشطة المجانية أو منخفضة التكلفة التي يمكنك التقاطها الآن.

خذ دروس عبر الإنترنت:

سواء كانت عقوداً منذ آخر مرة جلست فيها في فصل دراسي أو بضعة أشهر فقط، فإن الفصول الدراسية عبر الإنترنت تجعل التعليم المستمر أمراً سهلاً وممتعاً، ثم هناك الحرية. لست مضطراً لإكمال حمل الدورة التدريبية، ما عليك سوى اختيار أي موضوع يهمك! هناك كتالوج دورات لا نهاية لها عبر مواقع تعليمية مختلفة، مع دروس في الكتابة والتشفير والغيتار والتصوير الفوتوغرافي. وأكثر من ذلك بكثير، فقط تصفح الويب للعثور على فصل دراسي أو فصلين يثيران إعجابك - وبعضها مجاني.

طلاء وفرشاة:

إذا كنت تبحث عن قطعة فنية فريدة لتزيين الحائط الخاص بك، فلماذا لا ترسمه بنفسك؟ فقط اتبع التعليمات عبر الفيديوهات، قم بشراء فرشاة وطلاء واطلق العنان لنفسك أمام إبداعك الداخلي.

اصنع رؤيتك المستقبلية:

استغل وقتك بمفردك لتحديد أهدافك للأشهر الستة المقبلة، أو سنة واحدة، أو خمس سنوات- مهما كنت تريد أن تنظر في المستقبل - وضعهم على الورق. احصل على مجموعة من المجلات القديمة، مقص، غراء، قطعة من الورق المقوى أو لوحة الملصقات، ثم ابدأ العمل لإظهار الحياة التي تريدها.

تمارين عبر الإنترنت:

فصول التمارين عبر الإنترنت هي الحل المثالي لإغلاق صالة الألعاب الرياضية، هناك العديد من خيارات الفصل عبر الإنترنت بما في ذلك اليوغا والملاكمة. هذا هو الوقت المناسب لتجربة شيء جديد في أمان منزلك أو إتقان تقنية كنت تعمل عليها منذ شهور حتى لا تفقد تقدمك. حرك أثاثك، فجر بعض الموسيقى، ثم خذ زمام تقنيتك الجديدة.

تعلم لغة جديدة:

ربما تم تأجيل رحلتك إلى برشلونة، لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك تجربة بعض الثقافة في المنزل. احصل على قفزة في تعلم لغة جديدة، لذلك في المرة التالية التي تحجز فيها رحلة، يمكنك الدردشة بسهولة مع السكان المحليين. يمكنك تعليم نفسك أو حضور فصل افتراضي أو تنزيل تطبيق للبدء.

تعلم التأمل:

قد لا يمثل عدم القيام بأي شيء تحدياً للأشخاص الذين لا يرغبون في الجلوس ساكناً، لكن إذا كان لديك عادة الشعور بعدم الراحة، فهذا هو الوقت المثالي لتجربة التأمل. يمكن أن تساعدك الممارسة على إدارة مخاوفك والتخلص من الطاقة السلبية التي لا تفيدك. للدخول في هذا الوقت بنفسك، يمكنك التحقق من واحد من العديد من تطبيقات التأمل الموجهة أو خذ دورة عبر الإنترنت للحصول على مزيد من التوجيه.