رامز جلال يكشف اسم برنامجه في رمضان 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 أبريل 2021
رامز جلال يكشف اسم برنامجه في رمضان 2021
مقالات ذات صلة
windows 11 إليك التحديثات التي أجرتها مايكروسوفت خلاله
جون مكافي مُبتكر برنامج مكافحة الفيروسات عُثر على جثته في زنزانته
سبوتيفاي تُطلق خدمة صوتية جديدة لمنافسة كلوب هاوس

كشف الفنان المصري رامز جلال عن اسم برنامج المقالب الجديد في رمضان 2021، من خلال حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة «تويتر».

برنامج رامز جلال في رمضان 2021

ونشر رامز جلال البوستر الرسمي لبرنامج المقالب الجديد الذي من المقرر أن يقدمه خلال شهر رمضان 2021، عبر حسابه الرسمي على تويتر.
وعلق رامز على البوستر، قائلاً: «بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصاحبه وسلم والله المستعان وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر».

وكشف رامز اسم برنامجه، قائلاً: «رامز عقله طار، على MBC مصر إن شاء الله رمضان 2021».



بوستر برنامج رامز جلال في رمضان 2021

وكان كشف الفنان رامز جلال خلال الأيام الماضية البوستر الرسمي لبرنامجه الجديد معلقاً عليه «قريباً» مؤكداً عرضه عبر قناة أم بي سي مصر، جاء ذلك على حسابه الرسمي على تويتر أيضاً.

وظهر رامز جلال خلال البوستر مرتدياً بدلة حمراء اللون طويلة وبشعر ذو ضفيرة حمراء، ممسكاً بفانوس رمضان ومزيناً أصابع يديه بخواتم على حروف اسمه، قائلاً: «بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصاحبه وسلم والله المستعان وربنا يتممها على خير ويكملها بالستر، قريباً إن شاء الله رمضان 2021».

رامز جلال يتصدر تريند تويتر

وعقب صدور البوستر الرسمي للبرنامج تصدر رامز جلال تريند تويتر، حيث أعلن رامز جلال أنه تريند رقم 1 على تويتر، معلقاً على ذلك قائلاً: «ما شاء الله لا قوة إلا بالله اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا تريند رقم 1 على تويتر وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر».

برامج رامز جلال في رمضان

واعتاد رامز جلال تقديم برامج مقالب في موسم رمضاني منذ أعوام، حيث كان آخر برنامج له هو برنامج «رامز مجنون رسمي» الذي أطل فيه بشعر باللون الأزرق في موسم رمضان 2020.

أما عن برنامج رامز جلال الجديد يتم تصويره في سرية تامة كالمعتاد، حيث يتم تصويره داخل مدينة ملاهي كبرى في المملكة العربية السعودية، المصممة بطراز عالمي، حيث تدور فكرة البرنامج حول دخول رامز جلال مع ضيف في كل حلقة في مغامرة كبرى داخل الملاهي ثم الانتهاء بالتجول داخلها حيث يقفزان من ارتفاع شاهق ويسقطان في المياه.